آل مجور يعزون الزامكي بفاجعة الدكتورة نجاة مقبل وولدها سامح.. بيان

نشوان نيوز - خاص

آل مجور في شبوة يعزون آل الزامكي بفاجعة مقتل الدكتورة نجاة علي مقبل وولدها سامح وطفلته على يد مختل نفسياً في عدن جنوبي اليمن


تقدم آل مجور بن علي في محافظة شبوة بالعزاء لآل الزامكي بالجريمة التي وقعت في عدن  ومثلت فاجعة بمقتل الدكتورة نجاة علي مقبل وابنها سامح وطفلته، وتردد أنباء عن أن القاتل من آل مجور.
وأكدت مصادر في شبوة لـ”نشوان نيوز”، أن المهتم بالجريمة ويُدعى عبدالكريم مجور يعاني من اعتلال نفسي (مريض نفسي)، وكان يعمل سائقاً مع عميدة كلية العلوم الطبية في عدن الدكتورة نجاة علي مقبل لسنوات، وأشارت إلى أن ما حدث لا يكاد يصدق.
وكان المتهم أقدم على الجريمة باقتحام منزل الدكتور نجاة مقبل في مدينة إنماء السكنية في عدن، وتمكن سكان من القبض عليه أثناء محاولته الهرب وبات في أيدي الشرطة.

وفي بيان لهم، تقدم آل مجور بالتعازي وفيما يلي نشوان نيوز ينشر نص التعزية:
قال الله تعالى (( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ))

ببالغ الاسى والحزن وبقلوب مؤمنة اصابها الذهول وهول الفاجعة وعظيم المصاب نرفع تعازينا الى اخواننا الكرام ال الزامكي في مصابهم الجلل بفقد الاخ سامح احمد حيدرة مسدوس الزامكي ووالدته الاستاذة نجاة علي مقبل وابنتهُ ليان.
اننا وبقلوب مكلومة وخاشعة نشاطركم الألم وعظيم الحزن وانه قد اصابنا من الحزن ما اصابكم ونفوسنا تدرك عظيم الفاجعة وهول المصاب اذ ندعو الله لكم بالصبر والأحتساب ولمن فقدتم بالرحمة والغفران ولينزلهم الله منازل الشهداء والصالحين وانّا لله وانّا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله.

اخوانكم
ال مجور بن علي

سامح أحمد حيدرة مسدودس – رحمه الله قتل مع 

نشوان نيوز