طاقم مسلسل بالعدني وعدن ميديا يطمئنان على صحة المسرحي قاسم عمر

نشوان نيوز - عدن

طاقم مسلسل بالعدني وعدن ميديا يطمئنان على صحة المسرحي قاسم عمر، بعد إصابته بذبحة صدرية خلال تصويره لأحد مشاهد المسلسل.


قام طاقم مسلسل بالعدني (الذي لايزال تصوير حلقاته جاريا) مع عدن ميديا للإنتاج الفني بزيارة الى المستشفى الذي يخضع فيه الفنان المسرحي الكبير قاسم عمر قاسم؛ لتلقي العلاج بعد إصابته بذبحة صدرية خلال تصويره لأحد مشاهد المسلسل نتيجة ضغط العمل المكثف لتجهيزه؛ للعرض مع بداية الشهر الكريم.
وحسب بيان، حصل نشوان نيوز على نسخة، فقد اطمأن الإعلامي بسام عبدالله فضل، مدير عام عدن ميديا للإنتاج الفني، على صحة الفنان قاسم عمر وطمأن جمهور البرنامج بأن المسلسل سوف يتم عرضه في موعده بدون أي تأخير، مشيدا بجهود الفنانين المشاركين في هذا العمل الفني الرائد.
من جهته أشار الفنان محمد عبدالله حسين، مدير مكتب الثقافة، إلى دور الفنان قاسم عمر قاسم وإسهاماته الثقافية وبصماته الفنية وتمنى له الشفاء العاجل، وتوجه بمناشدة عاجلة إلى رجال المال والأعمال ومحبيه بالتحرك لإنقاذ حياة المخرج والمسرحي الكبير قاسم عمر قاسم، الذي أفنى حياته في خدمة الثقافة والإبداع، من خلال الأعمال المسرحية والدرامية التلفزيونية منها والإذاعية، التي قدمها.
الفنان اللحجي الكبير/ عيدروس عبدون من ناحيته أشار إلى الوضع الصحي الحرج للفنان قاسم عمر قاسم وبأنه تم تركيب دعامين للقلب مما يحتم التحرك السريع والجاد والعمل لإنقاذ حياته وتوفير كل ما يلزم لتلقيه العلاج بدون أي تأخير.

نشوان نيوز