متسابق بريطاني يخاطر بحياته ويحبس الأنفاس في برنامج للمواهب.. فيديو

استعدّ المسعفون للتدخل وإنقاذ مات جونسون، المتسابق المشارك في برنامج “غوت تالنت بريطانيا”، بعد أن بدا أنه يكافح من أجل البقاء حياً، خلال تقديم عرضه الخطير يوم الإثنين الماضي، على مسرح الـ برنامج البريطاني الشهير الذي يتابعه الملايين.
وأمضى محترف الهروب من القيود دقيقتين غير قادر على التنفس ورأسه في صندوق مقفل مليء بالماء، بعد أن فشل في تخليص نفسه من القيود في الوقت الآمن الذي يقدّر بدقيقة و45 ثانية، ما جعل المسعفين يصعدون على خشبة المسرح استعداداً للتدخل.

وحسب صحيفة العربي الجديد، كان على مات أن يستعين في النهاية بقضيب معدني لتفكيك الصندوق الزجاجي المحيط برأسه والمقفل بسلاسل معدنية، بعد أن أمضى دقيقتين على هذه الحال ويداه مقيدتان بالأصفاد، في حين بدت علامات الرعب على وجوه أعضاء لجنة التحكيم الـ 4؛ سايمون كاول، وديفيد ويليامز، وأماندا هولدن، وأليشا ديكسون.

ووصف سايمون كاول الرجل بالمجنون، في حين أكد ويليامز أن العرض كان مثالياً على الرغم من خطورته، وقالت هولدن التي قفزت من كرسيها بعد إخراج رأسه من الصندوق: “يا إلهي، كرهت ذلك حقاً، حبست أنفاسي معك طيلة مكوثك هناك”، وأضافت: “كان من المثير متابعتك، أنت شجاع جداً ويسعدني أنك ما زلت على قيد الحياة”، وفقاً لموقع “فوكس نيوز”.

ولم ينجح مات جونسون في الوصول إلى المرحلة النهائية من الـ برنامج على الرغم من مخاطرته بحياته لتنفيذ العرض، ما أغضب المشاهدين، وقال أحدهم: “أشعر بالدهشة لعدم انتقال جونسون إلى المرحلة التالية، كان عرضه خطراً ومثيراً للتشويق، إلا أن الشعب البريطاني وقف في وجهه”، وأضاف آخر: “كان مات واحداً من المشتركين المفضلين بالنسبة إلي، وأحببت أن أشاهده في المرحلة النهائية”.