بالفيديو ورصد أبرز التعليقات.. فرحة سعودية بآداء المنتخب وألمانيا تشيد بالأخضر

نشوان نيوز - خاص

فرحة سعودية بآداء المنتخب وألمانيا تشيد بالأخضر


وصف المكتب الإعلامي للحكومة الألمانية المباراة التي جمعت المنتخب السعودي مع نظيره الألماني ودياً على طريق مونديال روسيا 2018 ، بأنه كانت مباراة حماسية رائعة.
جاء ذلك في تعليق على صفحتها عقب المباراة التي جمعت منتخي السعودية ألمانيا، وحصدت تفاعلاً واسعاً من قبل الجماهير الرياضية التي تتابع آداء المنتخبات المشاركة في مونديال كأس العالم في روسيا 2018.
من جانبه قال سطام بن خالد آل سعود في تغريدة لها رصدها نشوان نيوز إن آداء المنتخب السعودي كان مميزاً، وكتب “أداء مميز ومباراه رائعه مع فريق بطل مثل ألمانيا، أشكر لاعبي المنتخب الوطني على الأداء المتميز وأطالبهم بالمزيد من أجل الوطن وأبناء الوطن وأشكر الكادر الإداري والفني وجميع من نسق ورتب لتلك المواجهات”.

وقال عبدالرحمن بن مساعد: ان تلعب مع بطل العالم والمصنف الأول في العالم وتجاريه أمر ليس بالسهل .. ويجير لجهد كبير مبذول من الجميع .. اللاعبون والجهاز الفني والإداري واتحاد القدم وهيئة الرياضة.

وقال جواس العابد: بغض النظر عن ضربة الجزاء الضائعه! ماقدمته من مستوى وعملت حراك للهجوم السعودي يابطل منذ نزولك بالشوط الثاني يجعلنا نتفائل بإكمالك المسيره التهديفية المستمره في التصفيات يا هداف العالم”.

وقارن أحد المغردين اللاعب السعودي سالم الدوسري مع اللاعب المصري الدولي نجم ليفربول محمد صلاح.

وقال صالح الشحي مغرد من الإمارات: منتخبنا وممثلنا في كاس العالم الاخضر السعودي يظهر بوجه مُشرف ضد بطل العالم المنتخب الالماني وفي عقر دارهم ، يخسر 2/1، تجربه مهمه ومفيده وتُعطي الاعبين الثقة والمعنوية العالية ونحن كجماهير عاشقة لازلنا نطمع بالمزيد ورؤية السعودي يتألق في كاس العالم هي كل ما نريد.

نشوان نيوز