بيان محافظ تعز حول اغتيال رضوان العديني: وجهنا بالقبض على القتلة

نشوان نيوز - تعز

بيان محافظ تعز حول اغتيال رضوان العديني

أصدر محافظ محافظة تعز جنوبي اليمن امين أحمد محمود بياناً حول حادثة مقتل قائد لواء العصبة رضوان العديني بنيران مسلحين في تعز السبت.
وقال المحافظ في البيان الذي حصل نشوان نيوز على نسخة منه “ببالغ الأسف والأسى تلقينا نبأ استشهاد الأخ العميد رضوان العديني قائد كتائب العُصبة إثر عملية اغتيال جبانة تعرض لها يومنا هذا”.
وأضاف: إذ ندين هذا العمل الإجرامي وبأشد العبارات، فإننا نؤكد على أن القتلة وكل الذين يقفون وراء جرائم الاغتيالات والعابثين بأمن تعز وسكينة مجتمعها المدني لن يمروا، وسينالوا جزاءهم العادل طال الزمان أو قَصُر.

وقال: لقد وجهنا اللجنة الأمنية بسرعة القاء القبض على قتلة الأخ رضوان العديني، والعمل من أجل فرض الأمن والاستقرار في كافة المناطق المحررة من المحافظة.

وتابع أنه “بهذه الفاجعة الأليمة ندعو جميع أبناء تعز بكافة انتماءاتهم السياسية ومشاربهم الفكرية إلى الوقوف صفاً واحدا ً، وتفويت الفرص أمام المتربصين بتعز واستقرارها وتماسك نسيجها الاجتماعي، وتركيز كل الجهود والطاقات في مواجهة الميليشيات الانقلابية، واستكمال استعادة مؤسسات الدولة، ونتوجه بصادق العزاء والمواساة إلى أسرة الشهيد وزملائه، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده برحمته ويشمله بعطفه”.

نشوان نيوز