[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

غوارديولا يستهدف نجم ريال مدريد

رادار مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا يرصد نجماً يُبدع مع ريال مدريد منذ عدة سنوات، ويعد قطعة رئيسية في تشكيلة "الميرنغي".فهل ينجح المدرب الإسباني في الحصول على خدماته؟.

وحسب موقع دويتشه فيله (DW)، يعي بيب غوارديولا جيداً، أن الحصول على خدمات أحسن اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة، سيساعده على مواصلة حصد الألقاب، خاصة وأن الدوري الإنجليزي من أقوى الدوريات في العالم، حسب العديد من المراقبين.

ورغم توفر المدرب الإسباني على كتيبة كروية تعج بأحسن اللاعبين، بيد أن غوارديولا يهدف إلى تطعيم تشكيلة "السماوي" بأسماء تملك جودة كروية كبيرة، إذ أكدت تقارير صحافية إسبانية أن بيب غوارديولا، يسعى للحصول على خدمات متوسط فريق ريال مدريد توني كروس.

وأضحت نفس التقارير الصحفية الإسبانية أن بيب غوارديولا، سيبذل أقصى ما في وسعه من أجل التعاقد من الدولي الألماني، وأضافت أن انتقال متوسط ميدان "الميرنغي" للعب بقميص بطل الدوري الإنجليزي، سيمنح غوارديولا حلولاً تكتيكية أكبر.

هذا، واستطاع كرويس أن يثبت علو كعبه برفقة ريال مدريد، إذ ساهم متوسط الميدان الأنيق في تربع ريال مدريد مؤخراً على هرم الكرة الأوروبية بفوزه أربع مرات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن تحقيق الفريق الإسباني العملاق العديد من الألقاب المحلية، رغم صعوبة المنافسة في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

يُشار إلى توني كروس (28 عاماً) انتقل إلى ريال مدريد في 2014 قادماً من فريق بايرن ميونخ، ويملك الدولي الألماني عقداً مع "الملكي" يمتد حتى سنة 2022، فيما تبلغ قيمة كروس المالية حالياً حوالي 80 مليون يورو، وفق ما أشار إليه الموقع الكروي المتخصص "ترانسفير ماركت".

زر الذهاب إلى الأعلى