[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

كتائب أبو العباس تصدر بياناً تتهم أطراف بالتحريض ضد المحافظ

أصدرت قيادة كتائب أبو العباس، الجبهة الشرقية والكدحة التابعة للواء 35 مدرع، بياناً حول ما قالت إنها حملات تحريضية ضد المحافظ الدكتور أمين أحمد محمود.
وقال البيان الذي اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، إنها تأسف للحملات "التي تتبناها بعض الأطراف بهدف إثارة الفوضى وتعطيل جهود السلطة المحلية الهادفة لاستعادة مؤسسات الدولة وتفعيلها والقضاء على الانقلاب، حيث عملت بعض الأطراف السياسية على تسيير مظاهرات ترفع شعارات ظاهرها الرحمة وباطنها الفوضى وهي تهدف من وراء ذلك لتحقيق مصالح حزبية ضيقة على حساب الوطنية العليا ومصلحة تعز وأبناءها".
وأضاف: إننا في كتائب العقيد أبي العباس نأسف لانجرار أفراد وقيادات محسوبون على الجيش الوطني في المسيرات التحريضية والقبول بأن يكونوا خنجرا في ظهر الشرعية وأن يخونوا شرفهم العسكري خدمة لمصالح حزبية وشخصية متناسين أن القوانين والدساتير تحرم العمل الحزبي على أفراد الجيش والأمن في مرحلة السلم فما بالكم والعدو لا زال في أجزاء واسعة من مدينتنا التي تستحق أن نغلب مصلحتها على ما سواها.

وقال إننا "وأمام هذه المستجدات نؤكد على تأييدنا التام ووقوفنا المطلق خلف شرعية السلطة المحلية بتعز ممثلة بمحافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود ومشروعه الهادف إلى استكمال معركة التحرير واستعادة المؤسسات والقضاء على الانقلاب". حسب بيان.

زر الذهاب إلى الأعلى