صراع إنجليزي على نجم ريال مدريد كوفاسيتش

نشوان نيوز - وكالات

يبدو أن أيام ماتيو كوفاسيتش بات معدودة برفقة ريال مدريد، خاصة بعدما عبر الدولي الكرواتي علانية عن رغبته في مغادرة “الميرنغي”، كما تحدثت تقارير صحافية عن صراع بين قطبي مانشستر للظفر بخدمات لاعب وسط الميدان الموهوب.
وحسب موقع DW، قبل عدة أسابيع فتح الكرواتي ماتيو كوفاسيتش باب التكهنات حول مصيره مع فريق ريال مدريد، إذ أكد نجم الوسط الشاب أنه يريد الرحيل عن “الميرنغي”، بسبب حصوله على دقائق لعب قليلة مع الفريق الإسباني العملاق.
ويُدرك كوفاسيتش (24 عاماً) أن التواجد باستمرار في تشكيلة “الملكي” الرسمية ليس بالأمر الهين، خاصة وأن كتيبة الفريق تعج بأحسن اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة.
وتشير تقارير صحافية متطابقة أن عدة أندية أوروبية عملاقة تسعى للظفر بخدمات النجم الكرواتي، الذي يبدو قريباً للغاية من الرحيل عن ريال مدريد، وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “إكسبريس” أن كلا من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، يرغبان في التعاقد مع الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مانشستر سيتي، يرى في كوفاسيتش بديلاً محتملاً لنجم نابولي جورجينيو، الذي لم يحسم بعد في مسألة انتقاله إلى “الأزرق السماوي”، لا سيما بعد رغبة تشيلسي اللندني أيضاً الاستفادة من خدمات اللاعب البرازيلي.
وأفادت “إكسبريس” بناء على معلومات منسوبة إلى صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أن مانشستر يونايتد يرغب بدوره في الحصول على خدمات الدولي الكرواتي، إذ يحاول مدرب “الشياطين الحمر” جوزيه مورينيو إبرام عدة صفقات قوية، من أجل العودة إلى منصات التتويج بعدما خرج في الموسم الماضي خاوي الوفاض.
جدير بالذكر أن كوفاسيتش انتقل إلى ريال مدريد صيف 2015 قادماً من إنتر ميلان في صفقة بلغت 35 مليون يورو، فيما يرتبط الدولي الكرواتي بعقد مع “الميرنغي” يمتد حتى 2021، وشرط جزائي يبلغ 300 مليون يورو.

نشوان نيوز