بالفيديو.. فتاة احتضنت ماجد المهندس في سوق عكاظ وإحالتها للنيابة

نشوان نيوز - خاص

فتاة احتضنت ماجد المهندس في سوق عكاظ وإحالتها للنيابة بعدما أثارت تعليقات واسعة


أقدمت فتاة في السعودية على اقتحام المسرح واحتضان الفنان ماجد المهندس خلال حفلة غنائية كان يقيمها في مدينة الطائف.
وخلال الأغنية التي كان ماجد  المهندس يؤديها على خشبة المسرح في سوق عكاظ، فاجأت فتاة الحاضرين بالصعود إلى المنصة لضم المهندس، قبل أن يتم اعتقالها ممن قبل أفراد الأمن المتواجدين في الحفلة.
وأثار المقطع الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات سعودية واسعة، وتحدثت بعضها عن أن الفتاة لا تحمل الجنسية السعودية.
وفي بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف ، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29 هـ، بإعتلاء مسرح إحدى فقراته، وارتكاب أفعال مجرمة وفق نظام مكافحة التحرش.
وأضاف أنه تم إيقاف المرأة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف وإحاله القضية للنيابة العامة.

وتنوعت التعليقات تحت هاتشاج #بنت_ِتضم_ِماجد_ِالمهندس وهاتشاج #ماجد_المهندس_بسوق_عكاظ، وقد هاجم مغردون التعليقات التي تنفي سعوديتها.
وقال أحد المغردين: بغض النظر عن الي سوته وعن اشياء كثيرة بعض المغردين يحاول يقنع انها ماهي سعودية وان اصلها  من دولة فلانية .. ياعزيزي احنا اكثر من ٢٥ مليون شخص فينا الصاحي والمجنون والمتربي والداشر لاتحاول تحصر الاعمال السيئه خارج نطاق السعودية  كل ديره فيها الشين والزين.

وقالت تغريد الطاسان: ما أستغربه ..! أن تصرف شخصي من مراهق أو مراهقة سعودية يصل الى الترند في الهشتاقات وغيرها سؤالي هو.. أين نصيب أسماء السعودين والسعوديات ذوي الإنجازات العالمية والمحلية المشرفة من هذه الترندات..؟ وهنا يتضح أنه عبث اعلام الأعداء الحاقدين.

نشوان نيوز