بالفيديو.. النجم اليمني أحمد السروري قد يشارك في مونديال 2022 مع البرازيل

نشوان نيوز - صنعاء

قالت وزيرة حقوق الإنسان سابقاً في اليمن حورية مشهور إن النجم الرياضي اليمني اللاعب أحمد السروري قد يلعب مع منتخب البرازيل في مونديال كأس العالم 2022 في قطر.
وكتبت مشهور تغريدة مع فيديو “من بلاد الحرب والعنف والصراع اليمن تنتشر المواهب #اليمنية في كل بقاع الأرض . أحمد السروري يلعب مع البرازيل وانتظروه في مونديال2022”.

وكان  لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أحمد عبدالحكيم السروري توجه العام الماضي، إلى مدينة ريودي جانيرو البرازيلية للالتحاق بنادي تايغر كنج في البرازيل للخضوع.
وظهر السروري في مقاطع فيديدو خلال مشاركته في مباريات الدوري البرازيلي الممتاز.
ووفقاً لتقارير صحفية سابقة، فإن نجم المنتخب الوطني الشاب أحمد السروري كان تحت أنظار كشافي المواهب منذ عامين نظراً لما قدمه من أداء لافت مع المنتخبات اليمنية الأول والأولمبي والشباب، حيث يعتبر السروري أحمد أصغر اللاعبين وهو من مواليد 1998.
وفي حوار صحفي سابق، له، يقول السروري “كانت بدايتي منذ الصغر كأي لاعب وبالتحديد في سن 13 من عمري عندما التحقت بنادي اهلي صنعاء تحت إشراف المدرب الوطني عبدالله العماد وتدرجت بعد ذلك عبر الفئات السنية حتى وصلت الفريق الأول”.
ويتابع “جاءت دعوتي بالتواجد مع المنتخب اليمني الاول بعدما مثلت منتخب البراعم والناشئين والشباب وتم استدعائي الى المنتخب الأول تحت قيادة المدرب التشيكي. ميروسلاف سكوب والكابتن آمين السنيني”.
وتحدث عن تجربته بالقول إن “مباراتنا أمام كوريا الشمالية كانت افضل مباراه لي قدمت فيها مستوى كبيرا..وأجمل هدف هو هدفي على منتخب اوزباكستان الموسم الماضي في تصفيات كاس العالم 2018 واسيا 2019”.

نشوان نيوز