نجاة مسؤول بجمعية الحكمة وإصابة قيادي إصلاحي بمحاولتي اغتيال في عدن 

نشوان نيوز - خاص

نجاة مسؤول جمعية الحكمة في الضالع عادل الجعدي وإصابة قيادي إصلاحي في القلوعة صادق أحمد بمحاولتي اغتيال في عدن جنوبي اليمن.


نجا القيادي في جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عادل الجعدي  وأصيب قيادي في الإصلاح بمحاولتي اغتيال منفصلتين اليوم الثلاثاء جراء محاولة اغتيال في عدن.
وأفادت مصادر محلية أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة في سيارة رئيس فرع جمعية الحكمة اليمانية في الضالع عادل الجعدي بينما كان قرب فرع بنك سبأ الإسلامي في مديرية المعلا وانفجرت السيارة قبل وصوله.
وبالتزامن، تعرض القيادي في الإصلاح صادق أحمد لإطلاق نار في منطقة القلوعة نقل على إثره إلى المستشفى ولم يصدر تعليق فوري من قبل إدارة الأمن.
وقال القيادي السلفي علي الأحمدي، في منشور له، إنه “عندما يتم وضع عبوة ناسفة اسفل سيارة متوقفة قرب نقطة أمنية و تعود لشخصية اجتماعية معروفة فاعرف أنك في عدن وأن الأمن كويس وانتبه تتكلم لأنك ستكون محرض ضد انجازات الأمن العظيمة في مكافحة الإرهاب و التي لم تكن لتتحقق لو لم ينعم الله علينا بهذه القيادات”.
وأضاف: من المصادفة أيضاً انه في نفس الوقت تقريباً كانت هناك عملية اغتيال سياسية (إشارة للقيادي في الإصلاح صادق أحمد) على بعد مسافة بسيطة وكالعادة لم يلق الأمن الناجح جداً القبض على أحد ومن لطف الله فقط أن المستهدفين في كلتا العمليتين قد أنجاهم الله وسلمهم.
نشوان نيوز