[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بالفيديو.. منتخب اليمن للناشئين يقدم آداءً بطولياً ويخسر أمام اليابان ويستعد للعراق

منتخب اليمن للناشئين يقدم آداءً بطولياً ويخسر أمام اليابان ويستعد لمواجهة العراق غداً الجمعة، في بطولة غرب اسيا الخامسة عشرة للناشئين تحت سن 16 سنة


في مستهل مبارياته في بطولة غرب اسيا الخامسة عشرة للناشئين تحت سن 16 سنة قدم منتخب اليمن للناشئين مباراة جيدة المستوى عكس بها التوقعات حينما قدم اداء بطوليا امام المنتخب الياباني في اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني وسط حضور جماهير يمنية.

منتخبنا الذي لعب بتشكيل مكون من :عبدالله السعدي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع اكرم عادل وسلطان ثابت وحمزة محمد يتقدمهم اسامة البعداني وعبدالكريم النوبة وثلاثي الوسط سعد القعود وتامر سنان و حميد الظبري فيما تكون الهجوم من الثنائي يحي عصام وعبد الرحمن اليزيدي..

https://www.youtube.com/watch?v=DXEL5IPLb0M

الشوط الاول قدم فيه منتخبنا اداء متوازنا واستطاع  امتصاص الاندفاع الياباني والحد من خطورته من خلال الضغط على الخصم والاعتماد على الهجمات المرتدة التي تحصل من خلالها لاعبينا على فأولين شكلا خطورة على المرمي الياباني..
ومع حلول الدقيقة 20. سنحت فرصة لمنتخبنا اثر توغل لاعب الوسط تامر سنان ومرر كرة جميلة لزميلة عبد الرحمن اليزيدي اسرع بالامساك بها الحارس الياباني قبل ان تصل لليزيدي ..
المنتخب الياباني الذي اعتمد لاعبية على السرعة ولعب البينيات لم يشكل خطورة تذكر وانحصر لعبة في وسط الملعب ومحاولة الاختراق من العمق الا ان محاولاته لم تتعدى خط دفاعنا القوي بقيادة الكابتن سلطان ثابت وزملائه اكرم والنوبة وحمزة محمد واسامة البعداني ولاعب الارتكاز سعد القعود لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي..
مع بدء الحصة الثانية للمباراة كان فيه الاداء مغايرا وازدادت الثقة لدى لاعبينا الذي بدواء الشوط بهجوم مكثف على المرمى الياباني الذي استغل دربكة وكرة ساقطة في المنتصف سجل منها لاعبه (ناكانو) هدف المباراة الوحيد وذلك في في د 63 ..
بعد الهدف قاتل لاعبونا وشنو بعض الهجمات الخطرة من العمق ومن الاطراف الا انها افتقدت للمسة الاخيرة ولسوء الحظ في احايين كثيرة خصوصا راسية حمزة التي مرت بجانب القائم الايمن للحارس الياباني.
الخسارة لاتعكس المستوى الذي قدمه ابطال منتخبنا تحت قيادة الكابتن والمدرب الوطني وائل غازي الذي لعب بخطة متوازنة وباسلوب استطاع من خلاله تعطيل الكمبيوتر الياباني واجباره التراجع إلى ملعبه بعد ان ظهر التعب على بعض لاعبية ..
وسيلعب منتخب اليمن للناشئين الجمعة لقاءه الثاني امام المنتخب العراقي بحسب الجدول.
▪الجمهور اليمني يثبت دوما وابدا ان محبه لبلده ومؤازرا لمنتخبه فقد كان علامه فارقة وصوته كان حاضرا .
المدرب اجرى ثلاث تبديلات في الشوط الثاني فاشرك مهند وسيف وصادق بدلا لاسامه وحميد واليزيدي.

[custom-related-posts title="مواضيع متعلقة" order_by="title" order="ASC" none_text="None found"]

زر الذهاب إلى الأعلى