[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
سلطة رابعة

يسري فودة يعلن توقفه عن تقديم برنامج السلطة الخامسة على دويتشه فيله

يسري فودة يعلن توقفه عن تقديم برنامج السلطة الخامسة على دويتشه فيله DW الألمانية


أعلن الإعلامي والصحفي المصري المعروف، يسري فودة، عن التوقف عن تقديم برنامجه السلطة العربية على قناة دويتشه فيله DW الألمانية.
وقال فودة في بيان نشرته على صفحته الشخصية بفيسوك، يوم الجمعة الماضي، في مثل هذه الساعة من مثل هذا اليوم قبل عامين بالتمام و الكمال انطلقت أولى حلقات برنامج "السلطة الخامسة" على DW عربية وسط تحديات كبرى من كل نوع".
وأضاف: اليوم بلغ الإرهاق مني مدى يدعوني إلى أن أستأذنكم في استراحة أعيد فيها ترتيب الذهن و النفس و البدن بعد حلقة أخيرة يوم الأربعاء المقبل إن شاء الله".
وتابع: أن أعبر لكم عن شكري العميق لثقتكم التي هي دائمًا دافعنا في العمل. و أود أن أعبر عن تقديري لإدارة القناة لأنها تفهمت القرار، و عن امتناني لها لإتاحة مثل هذا البرنامج للمشاهد العربي في المقام الأول قبل عامين في ظروف صعبة، و عن اعتزازي بمساندتها لنا طوال هذه الفترة حتى اليوم.
وعبر فودة عن فخره ب"أعضاء فريق العمل الذين كرسوا وقتهم و جهدهم لتقديم مادة استثنائية بالغة الحرفية تحترم عقل المشاهد و تلتزم قواعد المهنة و آدابها".
من جانبها، نشرت دويتشه فيله، تغريدة قالت فيها إن يسري فودة يتوقف عن تقديم برنامج السلطة الخامسة، المذاع على قناة  DW عربية.
وأضافت: دويتشه فيله تعرب عن احترامها لقرار يسري فودة بالتوقف عن تقديم البرنامج، وتعلن عن عودة البرنامج إلى جمهوره بعد استراحة قصيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى