[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

هاني بن بريك يتهم الإصلاح بمهاجمة السلفيين في تعز ويعلن: كتاف جديدة لنصرتهم

هاني بن بريك يتهم الإصلاح بمهاجمة السلفيين في تعز جنوبي اليمن ويعلن بالتوجه نحن تدشين: كتاف جديدة لنصرتهم


اتهم القيادي السلفي، نائب رئيس "المجلس الانتقالي الجنوبي"، الشيخ هاني بن بريك، حزب الإصلاح بالتحرك ضد السلفيين في تعز وحذر من عواقب وخيمة. 

وقال هاني بن بريك في تغريدات على حسابه "مليشيات الإصلاح في تعز تهاجم السلفيين ومن معهم من الشرفاء الذين قهروا الحوثي لإرباك الجبهات الضاغطة على الحوثي في الساحل الغربي، وإذا لم تتحرك رئاسة الشرعية لإيقاف العبث الحزبي في تعز سيكون للأمر تبعات وخيمة، وسيتحرك كل السلفيين الذين خرجوا لدماج لنصرتها لنصرة السلفيين في تعز ". 

واعتبر بن بريك أن "حزب الإصلاح فرع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية في اليمن، الجماعة التي فرخت كل الجماعات التكفيرية ومنها القاعدة وداعش وغيرها وغيرها جندت مئات من الحسابات في تويتر والفيس لوصف السلفيين بالإرهاب طريقة قديمة، ولازال مدد هذه الجماعات التكفيرية في اليمن تقف خلفه أيادي حزب الإصلاح". 

وأضاف "كنت ولازلت أعتقد أن النصر في الحرب على الحوثي مبدؤه القضاء على حزب الفجور والخيانة الحزب الطاعن في الأمة العربية حزب الإصلاح التكفيري الإخونجي، وأن بقاء هذا الحزب الماكر أعظم سبب في تأخير الحسم. لابد من الالتفات للشرفاء في الشمال الذين يملكون الصدق في محاربة الحوثي قبل الفوات". 

وختم بن بريك أن "السلفيين ومن معهم من خلص الرجال الغير متحزبين يحشدون لتعز لإيقاف مهزلة حزب الإصلاح الإرهابي وستكون كتاف جديدة وعلى الظالمين تدور الدوائر وستكتب تعز ملحمة كسر الإرهاب الإخونجي الإصلاحي والله لو دعمهم العالم أجمع لن نترك إخوتنا هدفا لحزب الإصلاح الإرهابي المتمترس بالشرعية العقيمة". 

وشهدت تعز في الأيام الأخيرة مواجهات بين قوات تابعة لمحور تعز، من اللواء 22 ميكا وبين كتائب القيادي السلفي عادل فارع قائد كتائب أبوالعباس في تعز. 

زر الذهاب إلى الأعلى