منتخب الناشئين اليمني يبدأ معسكراً خارجياً استعداداً لنهائيات آسيا.. أسماء

علي باسعيدة ونشوان نيوز   

بدأ منتخب الناشئين اليمني لكرة القدم معسكراً خارجياً في القاهرة استعداداً للنهائيات الآسيوية التي تستضيفها العاصمة الماليزية كوالالمبور في سبتمبر القادم.
ووصلت بعثة ولاعبو منتخب الناشئين اليمني العاصمة المصرية القاهرة مساء الثلاثاء الماضي، وكان باستقبالها،  نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم حسن باشنفر، بمقر اقامتهم. بمنتجع نادي نايل براديس بمنطقة المنجل لاقامة معسكر اعدادي يسبق النهائيات الاسيوية..
وفي بداية اللقاء الذي حضرة/لبيب المهدي عضو الاتحاد العام لكرة القدم وعبد الواسع القدسي المستشار القانوني للاتحاد، قدم نائب رئيس الاتحاد التهاني والتبريكات باسم قيادة الاتحاد لبعثة ولاعبي المنتخب بمناسبة عيد الاضحى المبارك وان يعيده علينا وعلى الامة الاسلامية بالخير والامن والامان وان تكون بلادنا في امن واستقرار ورخاء ان شاءالله.
وطالب اللاعبين بتقديم المستوى والنتائج الجيده والمشرفة في النهائيات الاسيوية التي تستضيفها ماليزيا في سبتمبر القادم بهدف الوصول لكاس العالم.
وأضاف في سياق حديثة الى اننا في الاتحاد فخورين بهذا المنتخب وماقدمة من نتائج ومستويات طيبة في التصفيات التمهيدية التي اقيمت العام الماضي بقطر التي افرحت واسعدت الشعب اليمني..
وحث اللاعبين على بذل الجهد الاكبر والانضباط والالتزام اثناء المعسكر للوصول للجاهزية التي تمكنهم من تقديم النتايج الجيده في النهائيات وتكرار انجاز منتخب الامل الى جانب اللعب بروح وطنية وحماس وعزيمة لاسعاد الشعب اليمني بانجاز. وفرحة جديدة .
وكانت بعثة المنتخب قد وصلت مطار القاهرة في الخامسة من مساء الثلاثاء قادمة من الاردن بعد مشاركتها في بطولة غرب اسيا السادسة التي اقيمت بالاردن خلال الفترة من 1 الى 10 اغسطس الجاري وحققت المركز الرابع بفوز على العراق والخساره من اليابان والهند والاردن.. وتضم البعثة المكونة من 30 فردا
احمد مهدي سالم ـ رئيس البعثة.
عبد الوهاب الروحاني ـ مدير المنتخب
وائل غازي الاغبري ـ. مدرب
صلاح سالم العزاني مدرب حراس
احمد علي بن علي ـ نائب رئيس اللجنة الفنية.
احمد محمد الجعدي ـ اداري المنتخب
عارف قدار ـ طبيب
عبد السلام الاصبحي ـ علاج طبيعي
علي جمعان سالم باسعيده ـ منسق اعلامي
واللاعبون:
اكرم عادل محمد
حسن ابراهيم عياش
عبدالله عبد الحكيم السعدي
صادق محمد الجلال
فيصل عبدالله سيف
عبد الكريم علي النوبة
يحي عصام البليط
عبد الرحمن احمد الاشول
سعد علي صالح القعود
مهند علي محمد الجراش
عبدالله احمد عبدالله الانسي
سهيل عارف عبد القوي الصلوي
عبد الرحمن خالد اليزيدي
حميد يحي حميد الظبري
سيف فضل محمد علي
حمزة محمد حمود غالب
خالد علي احمد عوذلي
تامر ناضل سعيد سنان
عبد الرحمن احمد علي الريمي
اسامة سمير درهم البعداني
سلطان يوسف ثابت
وفي بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أوضح احمد مهدي سالم رئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشيئين المعسكر بمصر عن التحاق الثمانية لاعبين لقوام بعثة المنتخب خلال اليومين القادمين وهم:
عبد الرزاق عبد الغني خالد الشراعي ـ العروبة
عزام قائد الاسدي ـ شعب اب
محمد خالد الدبعي ـ وحدة صنعاء
عرفات محسن حجر ـ شعب اب
محمد قاسم المريسي ـ الهلال
همدان جمال بن عون ـ هلال فوه
احمد جلال محمد زيد ـ شمسان
محمد فتحي باشنفر ـ الهلال