رئيس الأركان العقيلي يعقد أول اجتماع مع قادة المنطقة الثانية في حضرموت

رئيس الأركان العقيلي يعقد أول اجتماع مع قادة المنطقة الثانية في حضرموت
رئيس الأركان العقيلي يعقد أول اجتماع مع قادة المنطقة العسكرية الثانية في حضرموت (سبأ)
رئيس الأركان العقيلي يعقد أول اجتماع مع قادة المنطقة العسكرية الثانية في حضرموت شرقي اليمن


عقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي ،اليوم،اجتماعاً موسعاً بقادة الألوية ورؤساء الشعب بالمنطقة العسكرية الثانية والقيادات العسكرية من قوات التحالف العربي،بحضور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.
وحسب وكالة سبأ بنسختها التابعة للشرعية، عبر العقيلي خلال اللقاء عن سعادته بهذه الزيارة التي سيطلع خلالها عن كثب على ماتم انجازه في قيادة المنطقة وفق الامكانيات المتوفرة، إلى جانب الإطلاع على ماتم تحقيقه من انتصارات عظيمة في أكثر من جبهة على القوى الإرهابية والنجاحات الملموسة في تثبيت دعائم الأمن وتحقيق الإستقرار ونشر الطمأنينة بفضل التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء الأبرار والتكامل في العمل بين مختلف الأجهزة.
وتطرق رئيس هيئة الاركان إلى “التحديات التي واجهتها قيادة المنطقة الثانية عندما دخلت في مواجهة ذات طبيعة خاصة لم تدخلها أي منطقة عسكرية أخرى عندما تم الإستيلاء على مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت من قبل عناصر تنظيم القاعدة..مشيراً إلى أن حضرموت تمثل عنوانا للدولة الإتحادية والنظام والقانون ورمزا للخير والعلم بفضل الله وجهود رجالها الصادقين”.
كما أشاد رئيس الأركان العقيلي ب”الجهود التي بذلتها قيادة المنطقة العسكرية الثانية في مكافحة الإرهاب وتقديم انموذج يضرب به المثل في دحر تلك الجماعات وتطهير ساحل حضرموت منها وتأمين كل المديريات”.
من جانبه، قال محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني في كلمتة الترحيبية”أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية تتطلع إلى تقديم الامكانيات اللازمة لتقوم بمهامها على اكمل وجه وتطور من قدراتها وامكانيتها وكفاءة منتسبيها، كنوع من التقدير للأعمال الكبيرة والتجربة الناجحة التي حققتها قيادة المنطقة”.
وكتب البحسني في منشور على صفحته اطلع نشوان نيوز على نسخة منه: استقبلنا اليوم الخميس رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليمنية اللواء طاهر بن علي العقيلي في مدينة المكلا شرق المحافظة .
وأضاف: كان اللواء طاهر بن علي العقيلي قد وصل إلى المكلا قادماً من محافظة مأرب، وتفقد عدد من المعسكرات والمقرات العسكرية في مدينة المكلا واطلع على كافة الانشطة العسكرية والتدريبية في عاصمة المحافظة .

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية