أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري: عاصفة تعليقات والأخير ينفي بياناً حولها

نشوان نيوز - خاص   

النجم المصري محمد صلاح

عادت أزمة الخلافات بين نجم الكرة المصري الدولي محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، لتثير ضجة وعاصفة تعليقات في مواقع التواصل عقب تغريدة للأول وتداول بيان منسوب للأخير.
وفي أحدث التطورات، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بياناً حصل نشوان نيوز على نسخة منه، نفى من خلاله صحة البيان، الذي تداولته العديد من المواقع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص محمد صلاح.
وقال البيان إنه يتم تداول خطاب مزور موقع باسم رئيس الاتحاد المهندس هاني أبو ريدة بخصوص اللاعب محمد صلاح، “أكرر هذا الخطاب مزور وأكرر طلبي لكم بالأمس ألا يتم الحصول على أي تصريح أو مكاتبات إلا من خلال القنوات الشرعية لانحاد الكرة لعدم الوقوع في مثل هذه الأمور”.
وأضاف أن “أي شئ لا يصدر رسميا عن مجلس الإدارة أو السيد مدير الاتحاد أو إدارة الإعلام لا يعد صحيحا”،
وقال: اتحاد الكرة في كل الأحوال يحترم كل لاعبيه ويجتمع مجلس ادارته اليوم لمناقشة أي طلبات في حدود اللوائح والأعراف ويهمه عدم إثارة أي بلبلة حول المنتخب الوطني في توقيت يطلع فيه للتصفيات الافريقية بلقاء النيجر يوم 8 سبتمبر.

وكان صلاح نجم ليفربول الانجليزي غرد أمس، بالقول: الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.”
وأضاف: ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي… لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!.
وأثارت الأزمة ضجة وتعليقات واسعة في مواقع التواصل من قبل المصريين، الذين هاجموا الاتحاد على خلفية الأزمة خصوصاً بعد البيان الذي جاء فيه لفظ المدعو محمد صلاح.

وقال ميدو في تغريدة “موقف اتحاد الكرة – صلاح مقلق للغاية لمستقبل منتخبنا الوطني فاللاعب يريد ما وعد به بعد كاس العالم بأن اتحاد الكرة سيرحل لا محاله واتحاد الكرة يتحدى بأنه لا يوجد اَي جهة اهم من اتحاد الكرة فيما يخص شؤون إدارة كرة القدم!! تحدي كبير الخاسر الوحيد فيه هو منتخب مصر!!”.

https://twitter.com/LivePlus1/status/1034085739301093377

وقال الإعلامي عمر اديب في تغريدة: هو الاخوه في اتحاد الكره مش واخدين بالهم ان صلاح بقى محترف في انجلترا وده في الغالب بيبقى ليه معامله تانيه. مقصدش معامله تفضيليه ولكن معامله احترافيه. وبلاش والنبى حكايه اللي عمل صلاح يعمل غيره اما تبقوا تعملوا غيره نبقى نتكلم. حوار مباشر سريع مع المحامى بتاعه يحل الموضوع فورا.