[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ميسي: ريال مدريد أضعف دون كريستيانو رونالدو

يرى قائد برشلونة ليونيل ميسي، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أن الغريم ريال مدريد تراجع مستواه بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.
وتنافس اللاعبان في الدوري الإسباني على مدار 9 سنوات قبل أن يغادر المهاجم البرتغالي في يوليو (تموز) الماضي، لصفوف بطل الدوري الإيطالي.
وحسب وكالة رويترز، فاز ريال مدريد وبرشلونة بأول 3 مباريات في الدوري هذاالموسم ويتقاسمان صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط لكل منهما.
وقال ميسي لإذاعة كاتالونيا: "ريال مدريد واحد من أفضل الفرق في العالم ويضم تشكيلة رائعة، لكن من الواضح أن غياب كريستيانو رونالدو سبب تراجعاً في مستوى ريال مدريد وزاد من أسهم يوفنتوس ليصبح أحد الفرق المرشحة للفوز بدوري أبطال أوروبا، فوجئت برحليه، لم أكن أتخيل أنه سيغادر ريال مدريد أو أن ينضم ليوفنتوس، كانت هناك فرق كثيرة ترغب في ضمه، فاجأني لكنه انضم لفريق جيد جداً".
وفي بداية أغسطس (آب) ألقى ميسي كلمة قال فيها إن برشلونة يسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام بعد انتكاسة تعرض لها بالخسارة أمام روما في دور الثمانية الموسم الماضي.
وشدد ميسي على رغبته في الفوز باللقب الذي أحرزه برشلونة آخر مرة في 2015.
وأضاف ميسي: "آن الأوان، ودعنا دوري أبطال أوروبا في 3 سنوات على التوالي، وما زلنا نحمل جراح الهزيمة أمام روما الموسم الماضي، لدينا تشكيلة رائعة يمكنها القتال من أجل اللقب الغائب، خسرنا فرص الفوز مع المدرب (بيب) غوارديولا في مواجهة إنترناسيونالي وتشيلسي، كنا الأفضل ولم نتمكن من بلوغ النهائي بسبب تفاصيل صغيرة".
وسيواجه برشلونة كلاً من إنترناسيونالي وتوتنهام هوتسبير وآيندهوفن في دور المجموعات للبطولة هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى