[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

إمرأة سعودية تتولى قيادة وتنظيم مدرجات نادي الاتفاق

أكدت إدارة نادي الاتفاق أن السعودية سارة الدوسري سوف تتولى لأول مرة قيادة وتنظيم مدرج العائلات خلال المباريات التي يشارك فيها الفريق.


أعلنت إدارة نادي الاتفاق السعودي، يوم السبت، التشكيل الذي اعتمدته لرابطة مشجعي النادي، وتضمن التشكيل لأول مرة اسم مشجعة ستكون مختصة بقيادة وتنظيم مدرج العائلات خلال المباريات التي يشارك فيها الفريق.
وحسب وكالة الأنباء الألمانية، تضم الرابطة 42 مشجعاً، بينهم سارة الدوسري، وتم تحديد مهمتها ب"مسؤولة تنظيم مدرج العائلات"، حسبما جاء في قائمة أسماء المشجعين التي أعلنها النادي.
وأوضح نادي الاتفاق في بيان أصدره يوم السبت، أن "مهمة الرابطة ستتركز على زيادة نسبة الحضور الجماهيري لمباريات الفريق، والحرص على تفاعل المدرج الاتفاقي باستمرار خلال المباريات، بجانب العمل على زيادة شعبية نادي الاتفاق في مختلف مناطق المملكة، باستخدام أعمال وابتكارات جديدة".
وأضاف النادي أن رابطة الاتفاق ستفتح أبوابها لكافة الجماهير الاتفاقية دون استثناء للتطوع والمساندة في كل مباراة، سواء على أرض الاتفاق أو خارج أرضه.
وكانت السلطات السعودية سمحت للمرأة في 12 يناير (كانون الثاني) الماضي بدخول الملاعب، ليبدأ فصل جديد من التغييرات التي تشهدها المملكة في شكل متسارع.
وكانت الحكومة قررت أواخر شهر أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي السماح للنساء بحضور المباريات في ثلاثة ملاعب في جدة والرياض والدمام على أن يتم تهيئة بقية الملاعب تباعاً.

n n

زر الذهاب إلى الأعلى