سلطان البركاني: الحوثيون خططوا لاغتيالي في القاهرة بواسطة 3 أشخاص بهذه الطريقة

نشوان نيوز - خاص

سلطان البركاني يقول إن الحوثيون خططوا لاغتياله في القاهرة بواسطة 3 أشخاص.


قال الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي في اليمن الشيخ سلطان البركاني إنه أبُلغ عن مخطط من الحوثيين لاغتياله في مقر تواجده في العاصمة المصرية القاهرة.
وقال البركاني في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه “أبلغ الرأي العام؛ فقد تلقيت بلاغاً في 18 أغسطس، بأن الحوثيين وقيادات في صنعاء قاموا بتكليف ثلاثة أشخاص بالمجيء إلى القاهرة بغرض اغتيالي، وأنَّ احد الثلاثة ينتمي لتنظيم القاعدة سجيناً لدى الحوثيين، وأنَّه قد استطاعوا تضليله بأكذوبة أنِّي على صلة بالإسرائيليين والسفير الإسرائيلي بالقاهرة”.
وأضاف أنه “وحينما نُشرَت هذه الأكذوبة بتاريخ السابع من سبتمبر الحالي – في اليوم الذي وصلت إلى أثيوبيا بزيارة خاصة – ربطت بين ما نُشر حينها وبين ما أُبلِغت به الشهر الماضي، وأنّ الحملة المسعورة التي يسمع عنها الرأي العام هذه الأيام هي حملة ممنهجة لاتقلقني”.

واعتبر سلطان البركاني أن الحملة “انم عن انحطاط أخلاقي وقيمي لدى الممولين والمحرضين والمخططين، فهم لم يكتفوا بالإساءة أو التشهير والتجريح؛ بل وصل بهم الأمر حد التخطيط للقتل وإزهاق الأرواح”.
وأضاف “ما يُنشَر مجرد تغطية لما يخططون له من قتل، يدفعهم جهلهم للاعتقاد أني ممن يستسلم، إنني أؤمن أن أي إنسان لا يموت إلا بأجله المحتوم”، وختم بالبيت الشعري: ولست أُبالي حين أُقُتل مسلماً.. على أي جنبٍ كان في الله مصرعي.
وكان البركاني قال في وقت سابق إنه بغرض النيل مني بلغت حملة التضليل وألإشاعات وإختلاق الكذب ما لا حصر له وبالمجمل لاصحة لكل تلك الإفتراءت واعتبرها ضريبة نجاح وتفوق ومكانة مرموقة ازعجت الاقزام ولن تهتز لي شعرة واحده ولست ممن يهتزون”. وقال “ادعوا كل المحبين والمتعاطفين والباحثين عن الحقيقة ان لا يعيروا ما ينشر اي إهتمام”.

نشوان نيوز