[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

تفاصيل اختيار نجم ريال مدريد ماريانو دياز لقميص رقم 7

تفاصيل اختيار نجم ريال مدريد ماريانو دياز لقميص رقم 7 الذي كان للبرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل انتقاله ليوفنتوس في الميركاتو الأخير.


أكد المهاجم الإسباني، ماريانو دياز، الذي عاد ل ريال مدريد هذا الصيف بعد عام قضاه بين صفوف ليون الفرنسي، أن العديد من الأشخاص قالوا له أنه لم يكن ينبغي أن يختار القميص رقم 7 الذي كان للبرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل انتقاله ليوفنتوس في الميركاتو الأخير.
وفي مقابلة مع برنامج "البارتيداثو" على إذاعة كوب الإسبانية: "أعتقد أن هذا الأمر لا يهم كثيراً، هل هو رقم له ثقل؟، نعم إنه رقم له ثقل كبير، لكنه كان متاحاً وأنا أحب هذا الرقم واعتبره تحد شخصي".
وأضاف: "سعيد بالحصول على هذا الرقم الذي ارتداه العديد من النجوم مثل أمانسيو وخوانيتو، وإيميلو بوتراغرينيو، وراؤول غونزاليس، وحين استوقفه الصحافي لسؤاله عن كريستيانو، أكد: "نعم وكريستيانو بالطبع".
وأكد المهاجم: "أعتقد أنه كان بإمكان أي لاعب أن يختاره، لا أعلم ما إذا كان هناك من يرغب في الحصول عليه، هناك الكثير من اللاعبين يتمتعون بالقوة الكافية لأخذ هذا الرقم أيضاً".
ورداً على سؤاله حول تصريحات زميله بالفريق ماركو أسينسيو الذي أكد أنه لا يريد إنهاء مسيرته بالقميص رقم 20، أكد ماريانو "لم يقل لي شيئاً.. تجمعنا علاقة جيدة جداً وهو صديق لي".
وتابع: "قال لي الكثيرون إنه لم يكن ينبغي أن اختار هذا الرقم، سمعت الكثير من الأمور السيئة وأن هذا القميص سيمثل ضغطاً كبيراً علي، لكنني لا أفكر في كل ذلك، بل في التدرب كل يوم بأقصى جهد من أجل الحصول على دقائق للعب".
ورداً على سؤاله عما إذا كان يشعر بالتقليل من أهميته كونه أصبح "قطعة غيار" لكريستيانو أكد المهاجم الشاب: "لا يضايقني هذا بل يحفزني"، مضيفاً أن جائزة "الأفضل" يستحقها الكرواتي لوكا مودريتش، وأكد: "هذا رأيي حقاً وكلنا في الفريق نرى ذلك".

زر الذهاب إلى الأعلى