[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ليفربول يسقط توتنهام وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي.. فيديو

ليفربول يسقط توتنهام بالقاضية وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي.


واصل ليفربول انطلاقته الناجحة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وحافظ الفريق على العلامة الكاملة بانتصار ثمين ومستحق 2-1 على توتنهام اليوم السبت في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من المسابقة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة، بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي، لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

وتجمد رصيد توتنهام عند تسع نقاط في المركز الخامس، بعدما مُني بالهزيمة الثانية على التوالي بعدما استهل مسيرته في البطولة هذا الموسم بثلاثة انتصارات متتالية.

وكانت المباراة أفضل بروفة ممكنة ل ليفربول قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء المقبل في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكشف ليفربول هشاشة دفاع توتنهام وحقق الفوز عليه بهدفين كان من الممكن مضاعفتهما لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه أحيانا وأنانية نجمه السنغالي ساديو ماني أحياناً أخرى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف سجله جورجينيو فاينالدوم في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، استغل ليفربول استمرار الأخطاء الدفاعية القاتلة من توتنهام وسجل البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 54.

وعاند الحظ نجم كرة القدم المصري محمد صلاح في أكثر من كرة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة قبل أن يسجل إيريك لاميلا هدف حفظ ماء الوجه لتوتنهام في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى