[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

الدوري الإيطالي: كريستيانو يدشن سجله التهديفي مع يوفنتوس ويقوده للفوز.. فيديو

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يدشن سجله التهديفي مع يوفنتوس ويقوده للفوز.


افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الأحد، سجله التهديفي رسمياً مع فريق يوفنتوس بعد تسجيله هدفين في مرمى ساسولو في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز (السيري آ)، ليقود فريقه للفوز 2-1.
وبعد الانتقادات الشديدة التي تعرض لها رونالدو من الصحافة الإيطالية بسبب عدم تسجيله أية أهداف في الثلاث جولات الأولى بالمسابقة، تمكن اليوم من تسجيل أولى أهدافه الرسمية في الدقيقة (50) من عمر المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني (ق65)، بحب ما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية (إفي).
واحتفل النجم البرتغالي، الذي وقع للفريق مقابل 112 مليون يورو قادماً من ريال مدريد الإسباني، بهدفيه بطريقته المعتادة مما أشعل حماس الجماهير التي ملأت ملعب (أليانز) عن آخره.
وعاد رونالدو للتسجيل بعد صيام عن التهديف دام لمدة 320 دقيقة منذ آخر أهدافه التي سجلها في نفس الملعب ونفس الشباك العام الماضي، وهو هدفه الشهير في مرمى جيانلويجي بوفون، حارس اليوفي السابق وباريس سان جيرمان الحالي، بعد مقصية رائعة.
يذكر أن رونالدو افتتح سجل أهدافه مع الفريق الملكي العام الماضي في رابع مباراة يخوضها وكانت في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني (الليغا) أمام خيتافي، حيث غاب اللاعب عن الأربعة جولات الأولى للميرينجي بسبب الإيقاف بعد العقوبة التي تلقاها في مباراة كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى