[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بعد الفوز على ساسولو.. كريستيانو رونالدو يعود إلى إسبانيا

بعد الفوز على ساسولو في الدوري الإيطالي.. كريستيانو رونالدو يعود إلى إسبانيا  عندما يحل ضيفاً على فالنسيا.


بعد أن افتتح التسجيل مع يوفنتوس، سيعود كريستيانو رونالدو لإسبانيا بعد طول انتظار، عندما يحل بطل إيطاليا ضيفاً على فالنسيا، بعد غد الاربعاء، في المباراة الافتتاحية للفريقين في الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وحسب رويترز، ستتوجه كافة الأنظار صوب المهاجم البرتغالي، عندما يظهر علناً لأول مرة في إسبانيا، منذ أن أنهى 9 أعوام حافلة بالالقاب مع ريال.
وكانت آخر مرة لعب فيها رونالدو مع ريال عندما رفع جائزة دوري الأبطال في كييف، عقب الفوز على ليفربول في النهائي بنتيجة 3-1، قبل أن يفجر قنبلة في مقابلة على جانب الملعب، مشيراً لقراره بالرحيل عن مدريد.
ويمكن لرونالدو أن يتوقع استقبالاً عدائياً في فالنسيا، الذي تلقت شباكه 15 هدفاً من رونالدو أثناء فترة لعبه لريال والعائد للعب في دوري الابطال لأول مرة خلال 3 أعوام، والذي يأمل في الارتقاء بمستواه عقب بدايته السيئة لموسم دوري الدرجة الأولى الإسباني.
وكانت بداية رونالدو الذي سجل وعلى نحو مذهل 451 هدفاً في 438 مباراة مع ريال، بطيئة وفقاً لمستوياته المعتادة مع يوفنتوس، بعد أن فشل في التسجيل في أول 3 مباريات، لكنه أنهى نحسه بهدفين في الانتصار 2-1 على ساسولو.

زر الذهاب إلى الأعلى