[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

المنتخب اليمني للناشئين يجري آخر حصة تدريبية قبل مواجهة عُمان في كأس آسيا

المنتخب اليمني للناشئين يجري آخر حصة تدريبية قبل مواجهة عُمان في كأس آسيا.


أجرى المنتخب الوطني للناشئين، مساء الخميس، آخر حصة تدريبية تكتيكية على ملعب برسيدا بلاس الماليزي قبيل مواجهة نظيره العماني، الجمعة، على إستاد بيتالينغ جايا ضمن منافسات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً.

وقبل بدء الحصة التدريبية أشار رئيس البعثة لبيب المهدي إلى أن الشعب اليمني يتابع باهتمام مباريات المنتخب خلال النهائيات الآسيوية التي سيستهلها أمام المنتخب العماني.
وحسب وكالة سبأ، طالب اللاعبين بتقديم مباراة جيدة تليق بالمنتخب وتشرف الكرة اليمنية وتسعد الجماهير اليمنية التي تقف إلى جانبهم وتؤازرهم.. مؤكدا أن لاعبي منتخب الناشئين دائما ما يثبتون أنهم رقم صعب وأبطال يقهرون الظروف .

من جانبه طالب المدرب المصري الكابتن مجدي شلبي اللاعبين ببذل الجهود من أجل إسعاد الشعب اليمني بتحقيق نتيجة إيجابية.. مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم رغبة وحماس للفوز بالمباراة بعيدا عن فارق الإمكانيات بين المنتخبين والتي دائما ما تكون عاملا مساعدا في مثل هذه البطولات.

وقدم المدرب شرحا للاعبين في تطبيق تكتيكات اشتملت على الكرات العرضيان والتسديد على المرمى وتسديد ضربات الجزاء.

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني ستقام الساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت صنعاء الرابعة والنصف بتوقيت ماليزيا وستنقل عبر قنوات بي ان سبورت hd.

من جهة أخرى استهل منتخب ماليزيا المضيف مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على طاجيكستان 6/ 2 اليوم على الاستاد الوطني في كوالالمبور، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018 في ماليزيا.

زر الذهاب إلى الأعلى