رئيس ريال مدريد يكشف تفاصيل جديدة عن رحيل كريستيانو رونالدو

نشوان نيوز - وكالات

رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز يكشف تفاصيل جديدة عن رحيل كريستيانو رونالدو

بعد صمت دام عدة أسابيع، كسر رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، حاجز الصمت، وكشف عن بعض تفاصيل جديدة حول رحيل كريستيانو رونالدو عن القلعة المدريدية في فترة الانتقالات الصيفية.
وقبل عودة عجلة الدوري الإسباني للدوران من جديد، فجر نجم “الميرنغي” الأول كريستيانو رونالدو مفاجأة من العيار الثقيل وقررالرحيل عن النادي “الملكي”، الذي حمل قميصه لمدة 9 سنوات حافلة الإنجازات الكبيرة، إذ عبر النجم البرتغالي آنذاك عن رغبته في خوض تجربة كروية جديدة مع العملاق الإيطالي يوفنتوس، حسب موقع 24:
ومنذ رحيل أحسن لاعب في العالم خمس مرات عن فريق العاصمة الإسبانية، التزم رئيس “الملكي” فلورنتينو بيريز الصمت رغم الانتقادات الكثيرة التي وُجهت إليه، بيد أن بيريز كسر أخيراً حاجز الصمت وتحدث عن رحيل النجم البرتغالي عن القلعة المدريدية.
وفي هذا الشأن، نقل موقع “فوت ميركاتو” عن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قوله إن “كريستيانو رونالدو قرر الرحيل عن الفريق، لأنه في مرحلة معينة من الحياة يمكن لنا أن نفكر بشكل مختلف”.
وأضاف رئيس ريال مدريد: “بالنسبة لكريستيانو لا يمكن لنا إلا أن نشكره على ما قدمه، وريال مدريد سيكون دائماً مثل منزله.. إنه اللاعب الأفضل بعد دي ستيفانو”.
وعن رحيل النجم البرتغالي عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية، قال بيريز: “رونالدو أراد الرحيل لأسباب شخصية”، وأكد رئيس “الميرنغي” أن بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا في آخر ثلاث سنوات لم تكن لديه عروض كثيرة للحصول على خدمات رونالدو، الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت أكثر من 100 مليون يورو.
والجدير ذكره أن كريستيانو رونالدو (33 عاماً) افتتح أخيراً رصيده من الأهداف مع فريق “السيدة العجوز” بعد صيام عن التهديف دام ثلاث جولات، إذ سجل ثنائية في شباك فريق ساسولو برسم الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

نشوان نيوز