هؤلاء الفنانون يتقلدون البطولة لأول مرة في السينما المصرية

نشوان نيوز - متابعات

هؤلاء الفنانون يتقلدون البطولة لأول مرة في السينما المصرية.


تعيش السينما المصرية نشاطاً فنياً كبيراً هذه الفترة؛ حيث يتم تصوير العديد من الأفلام لفنانين يلعبون دور البطولة المطلقة للمرة الأولى سينمائياً.

وحسب موقع صحيفة العربي الجديد، تعاقد الفنان الشاب أحمد مالك مع شركة نيوسينشري على بطولة عمل سينمائي جديد، لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن سوى أنه سيكون من إخراج بيتر ميمي، ويعد هذا الفيلم هو البطولة المطلقة الأولى لمالك، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً في أدواره السابقة في العديد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية.

وكان آخر ظهور فني له كضيف شرف في فيلم “الكويسين” الذي يعرض حالياً في دور السينما وشارك فيه مع الفنان أحمد فهمي.

ولا تزال الفنانة الشابة دينا الشربيني تقرأ قصة فيلم بعنوان “لص بغداد” مع الفنان محمد عادل إمام، وفي حال موافقتها النهائية عليه سيكون هو البطولة المطلقة الأولى لها سينمائياً، وإن سبق وتقلدت البطولة تليفزيونياً في مسلسل “مليكة” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

وبعد أن قدمت العديد من الأدوار الثانية، تقوم حالياً الفنانة هنا الزاهد ببطولتها المطلقة الأولى وذلك في فيلم “قصة حب”، الذي يشاركها فيه أحمد حاتم وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

وفي أول عمل سينمائي من بطولته، يستعد الفنان الشاب هادي خفاجة لتصوير فيلمه “سيدا”، الذي يدور حول مرض الإيدز، ولم يتم اختيار بقية الممثلين في الفيلم الذي يخرجه محمد عادل يوسف.

ويستعد الفنان نضال الشافعي، خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم، لتصوير أول عمل من بطولته وهو “المحترف”، ويشاركه فيه كل من الفنانين مايا نصري ومنة فضالي وإيهاب فهمي وأحمد التهامي، والفيلم يدور في إطار أكشن، ويقوم بإنتاجه بلال صبري وإخراج إبرام نشأت وتأليف حسام موسى.

وبعد تقديمه سلسلة من الأفلام كدور ثانٍ، ينتظر الفنان الكوميدي أحمد فتحي عرض أول عمل سينمائي من بطولته وهو “ساعة صفا”، المقرر طرحه في شهر يناير القادم تزامناً مع إجازة منتصف العام الدراسي، والفيلم يدور في إطار كوميدي حول شاب من حارة شعبية يسعى للزواج من الفتاة التي يحبها ويواجه الكثير من الصعوبات. ويشارك في بطولة الفيلم هالة فاخر وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام، وهو من إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

وبعد أن كان آخر ظهور سينمائي لها في فيلم “المعدية” قبل أربع سنوات، تحصل الفنانة إنجي المقدم على أول بطولة سينمائية في فيلم “رأس السنة”، المقرر بدء تصويره قريباً، ويشاركها بطولته إياد نصار، وهو من إخراج محمد صقر، ويدور في إطار يوم واحد.