المنتخب اليمني للناشئين يودع نهائيات بطولة آسيا بخسارته أمام كوريا الشمالية

نشوان نيوز - وكالات   

منتخب اليمن للناشئين يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا

المنتخب اليمني للناشئين يودع نهائيات بطولة آسيا بخسارته أمام كوريا الشمالية.


ودع المنتخب اليمني للناشئين نهائيات بطولة آسيا لكرة القدم المقامة في ماليزيا بخسارته الثانية، أمام كوريا الشمالية، في المباراة التي جمعتهما، أمس، ضمن للمجموعة الثانية.

وحسب وكالة سبأ، وقدم المنتخب بقيادة المدرب المصري مجدي شلبي مردود إيجابي في الشوط الأول حيث حصل على فرصتين الأولى انفرادية أضاعها اللاعب صادق الجلال في الدقيقة 33، وتسديدة زميله تامر سنان علت المرمى بقليل، قبل أن يسجل المنتخب الكوري هدف الفوز عبر رأسية كيم وون آيل في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ضغط المنتخب الوطني ورمى بكل ثقله على المرمى الكوري بغية العودة إلى جو المباراة وتسجيل هدف التعديل على أقل تقدير لكن دفاعات وحارس المرمى الكوري أبطلت الهجمات، لتنتهي المباراة بمغادرة المنتخب الصغير البطولة مبكرا.

ورفع المنتخب الكوري رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر منتخب عمان الذي تعادل بدوره مع الأردن بهدفين لمثلهما، وتذيل المنتخب الوطني الترتيب دون نقاط.

ويختتم المنتخب الوطني الذي خسر المواجهة الأولى مع عمان بهدفين دون رد، مشواره في النهائيات الخميس المقبل بمواجهة نظيره الأردني ثالث الترتيب بنقطتين.

وعلى هامش المباراة عقد مؤتمر صحفي لمدرب المنتخب مجدي شلبي عبر عن رضاه عن مستوى وقتالية اللاعبين رغم الخسارة.

وقال ” رغم الظروف والحرب التي يعيشها اليمن وعدم إقامة أي بطولات داخلية إلا أن مستوى الشباب كان عالي ويشكرون عليه”.