[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مجموعة هايل سعيد بماليزيا تكرم فريق منتخب اليمن للناشئين

مجموعة هايل سعيد بماليزيا تكرم فريق منتخب اليمن للناشئين بمبالغ رمزية تشجيعاً لهم.


استقبل السفير اليمني لدى ماليزيا الدكتور عادل محمد باحميد ومعه رجل الاعمال فؤاد هائل مساء اليوم بعثة منتخب اليمن للناشئين المشاركين في نهائيات كاس اسيا لكرة القدم، ناقلاً لهم تحيات وتبريكات فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، نوه السفير باحميد بالأداء المشرف الذي قدمة اللاعبين خاصة ونحن نعيش هذه الايام احتفالات ثورة 26 من سبتمبر و 14 من اكتوبر المجيدتين، وان هذا المشاركة بحد ذاتها رغم الظروف التي يمر بها الوطن لها دلالات عظيمة ورسالة كبيرة للعالم ان اليمن الاتحادي الجديد بخير مهما كانت الظروف واختلفت الرؤى، وما تحقق في البطولة انما هو مؤشر طيب للعمل الرياضي والشبابي في اليمن.

وأشار باحميد إلى ان المشاركات والنجاحات الرياضية مهمة جداً في المرحلة الراهنة ونحتاج اليها اليوم لتوحيد كلمة ابناء الوطن وتطلعاتهم إلى حياة امنة ومستقرة، شاكرا مجموعة هائل سعيد أنعم على دورها الداعم الدائم لكل أبناء اليمن في شتى المجالات.

ودعا رجل الأعمال الأستاذ فؤاد هائل إلى تبني الأندية الرياضية وعودة الدوري الكروي واستمرار النشاط الرياضي والألعاب والتعبير عن روح اليمن الخلاقة والمبدعة، وأكد على أهمية تعزيز الروح الوطنية والاستثمار فيما تحقق بما يمكن المنتخبات الوطنية من تحقيق الانتصارات لليمن، كما عبر عن الشكر والتقدير لبعثة المنتخب وأبطالها الأفذاذ.

من جانبهم عبروا اعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين عن سرورهم البالغ بحفاوة الاستقبال ومشاعر الود الفياضة التي حملها السفير باحميد وأعضاء البعثة الدبلوماسية بماليزيا تجاه ابنائه الشباب وحرصه على لقائهم للتأكيد على أهمية الدور والرسالة التي اضطلع بها الشباب في رفع اسم اليمن الاتحادي ورايتها في مختلف المحافل الكروية.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم بعثة المنتخب اليمني للناشّئين من قبل السفير باحميد ورجل الاعمال فؤاد هائل بمبالغ رمزية تشجيعا لهم.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد وصل إلى مطار كوالالمبور يوم 19 من سبتمبر للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت سنة 16 عاما والتي تستضيفها العاصمة الماليزية كوالالمبور من الـ20 من سبتمبر الجاري حتى السابع من اكتوبر القادم، وقد ودع المنتخب اليمني للناشئين نهائيات بطولة آسيا لكرة القدم المقامة في ماليزيا بخسارته أمام  منتخبي عمان و كوريا الشمالية وفوزه على منتخب الاردن.

زر الذهاب إلى الأعلى