[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مدرب ريال مدريد يكشف سبب خسارة سيسكا موسكو في دوري الأبطال

مدرب ريال مدريد يكشف سبب خسارة سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا.


أقر المدير الفني ل ريال مدريد الإسباني جولين لوبيتيغي، عقب الخسارة أمام سيسكا موسكو الروسي 0-1 في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، بأن لاعبيه "محبطين" لأن كل الأمور "كانت ضدنا اليوم".
وأشار لوبيتيغي خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب لوجنيكي ضمن المجموعة السابعة: "الأهداف والانتصارات ستأتي، ليس لدي شك في هذا، علينا معالجة الأخطاء والإصرار على الجوانب الإيجابية، يجب علينا النهوض من الغد".
وحسب وكالة إفي الإسبانية، يرى مدرب الفريق الملكي أن الفريق حاول "بشتى الطرق الممكنة" أمام منافس تراجع كثيراً لمناطقه في النصف الثاني وأجبرهم على التحلي بمزيد من الصبر.
وأضاف: "لم يحالفنا الحظ للتسجيل، في كرة القدم، يصادفك سوء حظ أحياناً".
وحول السبب في جلوس الكرواتي لوكا مودريتش على مقاعد البدلاء منذ البداية، قبل أن يشارك في الدقيقة 58، أوضح بأن اللاعب الكرواتي "لم يكن لائقاً للمشاركة منذ البداية"، ولم يكن في حسبانهم الدفع به في اللقاء "إلا أن ظروف اللقاء أجبرتنا على إشراكه لمساعدة الفريق".
وحمل لوبيتيغي "الحظ السيء" مسؤولية الخسارة اليوم، إذ أكد أن الفريق "صنع فرصاً كثيرة من أجل التسجيل، كنا غير محظوظين في هذا الجانب، إذا لم تسجل، فمن الصعب أن تفوز، يجب وضع نقطة الحظ العثر في الحسبان".
وحول حالة العقم التهديفي التي تلاحق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، أكد المدرب أنه "يضع ثقة كبيرة" في المهاجم الفرنسي.
واختتم المدرب تصريحاته بالإشارة لسبب تغيير داني كارفاخال في نهاية المباراة ونزول ألفارو أودريوزولا، إذ قال إنه جاء بسبب شعور كارفاخال بآلام عضلية في ربلة الساق.

زر الذهاب إلى الأعلى