أبطال أوروبا: قمة تجمع نابولي وليفربول وبرشلونة يحل ضيفاً على توتنهام.. التوقيت والقنوات الناقلة

نشوان نيوز - متابعات

قمة نارية تجمع نابولي وليفربول وبرشلونة يحل ضيفاً على توتنهام، اليوم، في دوري أبطال أوروبا.


تتواصل الجولة الثانية من مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء، حين تقام العديد من المباريات المثيرة، في ظل وجود مواجهات للطامحين الكبار أمثال برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، وليفربول الإنكليزي ونابولي الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويدخل الفريق الكتالوني، الذي لم يحصد سوى نقطتين في آخر ثلاث مباريات له بالليغا ويعيش في أزمة حقيقية بعد التعادل أمام كل من جيرونا وأتلتيك بلباو والخسارة أمام ليغانيس في ملعب (ويمبلي)، الذي فاز فيه بأولى بطولاته الأوروبية، وهو كله طموح بالفوز على توتنهام الإنكليزي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ويعد الفريق اللندني المنافس الرئيسي للبارسا في المجموعة الثانية، على الرغم من خسارته في الجولة الأولى أمام إنتر ميلان، الذي سيواجه آيندهوفن الهولندي، كما تشهد الجولة قمة مثيرة من نوع آخر تجمع نابولي الإيطالي بنظيره ليفربول في ملعب “سان باولو”، حيث يستضيف فريق الجنوب الإيطالي، الذي يعاني من مرارة الهزيمة أمام البيانكونيري في الكالتشيو، وصيف البطولة الأخيرة، ليفربول.

وحسب موقع صحيفة العربية الجديد، سيتوجب على لاعبي أتلتيكو مدريد الإسباني، فرض سيطرتهم وقوتهم على ملعب “واندا متروبوليتانو” عندما يواجه “الروخيبلانكوس”، فريق كلوب بروج، الذي يهيمن على الدوري البلجيكي بقبضته الحديدية، وفي نفس المجموعة سيحاول بروسيا دورتموند تحقيق الانتصار الثاني له على حساب موناكو الفرنسي.

وتقام ثلاث مباريات أخرى، حيث يلتقي باريس سان جيرمان بضيفه سرفينا زفيزدا الصربي، في لقاء من المتوقع أن يكون سهلاً للطامح الفرنسي على أرضه، وهو الذي ما زال يضع لقب “التشامبيونزليغ” على رأس أولوياته، رغم الهزيمة على يد ليفربول في الجولة الأولى 3-2، وكذلك الخروج المحبط والمبكر للفريق الموسم الماضي على يد الريال في دور الـ16، فيما يلتقي لوكوموتيف موسكو الروسي في مواجهة شالكه الألماني، فيما يلعب بورتو البرتغالي أمام ضيفه غلطة سراي التركي.

وتمكن ليفربول بعد أن بلغ النهائي في كييف الموسم الماضي، من إعادة إنكلترا إلى الخريطة الأوروبية، حيث غابت الفرق الإنكليزية عن نهائيات التشامبيونزليغ منذ أن توج تشلسي بطلاً للقارة العجوز قبل ثماني سنوات، وما رفع سقف الطموح هو الفوز على عملاق فرنسا باريس سان جيرمان في الجولة الأولى.

ويسعى الريدز بقيادة صلاح المتراجع قليلاً في مستواه التهديفي إلى الفوز على نابولي، في مواجهة مثيرة بين الطرفين تقام في إيطاليا، وسبق أن التقى الفريقان في الصيف ودياً وحقق ليفربول فوزاً كبيراً بخماسية نظيفة، لكن الهاجس الأكبر يظهر في ظل الأزمة التي يعيشها صلاح.

واضطر الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لسحب نجمه المصري خلال مواجهة تشلسي، وذلك في الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم حين أخرجه وأشرك بدلاً منه السويسري شيردان شاكيري، في الدقيقة الـ66 من عمر اللقاء، الذي خطف فيه “الريدز” هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة عبر البديل دانييل ستوريج، بعدما كان “البلوز” قد تقدموا بهدف البلجيكي أدين هازارد.

موعد جميع مباريات دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم، والقنوات الناقلة بتوقيت اليمن:
باريس سان جيرمان ضد النجم الأحمر الصربي – الساعة الساعة 7:55 مساءً على قناة:

beIN SPORTS HD 1

لوكوموتيف موسكو ضد شالكة – الساعة 7:55 مساءً على قناة:

beIN SPORTS HD 4

توتنهام ضد برشلونة – 10:00 مساءً على قناة:
beIN SPORTS HD 1

نابولي ضد ليفربول – 10:00 مساءً على قناة:

beIN SPORTS HD 5

أتلتيكو مدريد ضد كلوب بروج – 10:00 مساءً على قناة:

beIN SPORTS HD 3

بوروسيا دورتموند ضد موناكو – 10:00 مساءً على قناة:

beIN SPORTS HD 7

أيندهوفن ضد إنتر ميلان – 10:00 مساءً على قناة:

beIN SPORTS HD 4

بورتو ضد جالطة سراي –10:00 مساءً على قناة:

beIN SPORTS HD 6

نشوان نيوز