محافظ تعز أمين محمود يوجه كلمة حول التطورات الأخيرة ويأسف لسلوكيات.. النص

نشوان نيوز - تعز   

محافظ تعز أمين محمود

محافظ تعز أمين محمود يوجه كلمة حول التطورات الأخيرة ويأسف لبعض مظاهر الفوضى والسلوكيات.


أكد محافظ محافظة تعز جنوبي اليمن أمين محمود في كلمة له على حق التظاهر السلمي وأعرب عن اسفه لما شهدته مدينة تعز من بعض مظاهر الفوضى والسلوكيات خلال الاحتجاجات.
جاء ذلك في كلمة وجهها أمين محمود لأبناء المحافظة، حول التطورات الأخيرة، بعد يوم من التظاهرات التي شهدتها تعز والدعوات إلى العصيان المدني. وقال: “إنني على ثقة من أن وعيكم وسلوككم الحضاري لن يسمح لكم الاضرار بمصالحكم في لحظة غضب”.

وفيما يلي ينشر نشوان نيوز نص كلمة المحافظ:
يا أبناء تعز الاحرار
إننا نتفهم معاناتكم ونتوجع لظروفكم المعيشية الصعبة وما نتج عنها من معاناة وضيق وانهاك

الإخوة الكرام يا أبناء تعز المدنية والسلام

إن تفاقم المعاناة واتساع دائرة الفقر وما وصلت اليه أحوال الناس من معاناة وضيق حال ،إنما هي بعض تداعيات الانقلاب الكهنوتي الامامي على الدولة والشرعية وما نتج عنه من تعطيل لحركة الحياة وتوقيف الأعمال واخراج مؤسسات الدولة عن جاهزيتها ودورها في خدمة المواطنين ونهب إحتياطي البلد من العملة الصعبة .

الاخوة المواطنون يا أبناء تعز الصامدة

إننا إذ نؤكد لكم احترامنا للحق في التظاهر والتعبير عن الرأي بالوسائل السلمية المشروعة، فإننا في ذات الوقت نعرب عن أسفنا الشديد أن تصدر عن بعض أبناء تعز العلم والثقافة والسلوك المدني الراقي تلك السلوكيات والتصرفات المدانة وغير الحضارية المتمثلة في مهاجمة المؤسسات والمحال التجارية من قبل البعض ، فهذه التصرفات تسيئ لكم ولمدينتكم ومحافظتكم التي بدأت السير على طريق التعافي بعد سنوات من الحرب والحصار الجائر .

يا أبناء محافظة تعز

إنني على ثقة من أن وعيكم وسلوككم الحضاري لن يسمح لكم الاضرار بمصالحكم في لحظة غضب .

لقد وجهت قوات الأمن والشرطة بعدم إطلاق النار وبضرورة التعامل برفق مع المتظاهرين بل والعمل على حمايتهم ومنع الاعتداء على المكتسبات الوطنية والممتلكات العامة والخاصة .

واثقا من أنكم يا أبناء تعز الرقيِّ ستتعاونون مع قوات الامن والشرطة في حماية أمن وسلامة المؤسسات والممتلكات العامة والخاصة وأنكم ستتصدون لكل من يحاول العبث بالسكينة العامة أو الاساءة لسمعة تعز وابنائها الكرام .

حافظوا على الممتلكات الخاصة والعامة فهذه مدينتكم وهذه محافظتكم وهذه مؤسساتكم وأي اضرار بها انما هو اضرار بكم وسبب اضافي لإطالة امد المعاناة وتعطيل الحياة .

ختاما نقدر ونثمن جهود قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونشد على يد الحكومة ونقدر جهودها المستمرة الهادفة لوضع المعالجات العاجلة والحلول ذات المدى المتوسط والطويل من اجل وضع حد لهذه الازمة والحيلولة دون حدوث ازمات أخرى قادمة ونؤكد لكم أيها الاعزاء ثقتنا بأن أشقائنا في دول التحالف العربي لن يتخلوا أبداً عن اشقائهم في اليمن وسيكون لهم موقف مشرف في الحد من تنامي هذه الازمة وفي التعجيل بمعالجتها والعمل على وقف تدهور العملة اليمنية .

الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للمختطفين والمعتقلين
النصر والعزة لليمن

د . أمين احمد محمود
محافظ محافظة تعز