[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

دوري أبطال أوروبا: ميسي يقود برشلونة للفوز على توتنهام برباعية.. فيديو

ميسي يقود برشلونة للفوز على توتنهام برباعية في دوري أبطال أوروبا.


واصل برشلونة صدارته للمجموعة الثانية في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ثميناً 4-2 على مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي مساء الأربعاء في الجولة الثانية بالمجموعة، التي شهدت أيضاً فوز إنتر الإيطالي 2-1 على مضيفه آيندهوفن الهولندي.
وارتفع رصيد برشلونة إلى ست نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه إنتر، المتساوي معه في نفس الرصيد، ليتقربان خطوة كبيرة من التأهل للأدوار الإقصائية في المسابقة القارية، فيما ظل رصيد توتنهام وآيندهوفن بلا نقاط، في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.
وعلى ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن، افتتح البرازيلي فيليب كوتينيو التسجيل مبكرا لبرشلونة في الدقيقة الثانية، مسجلاً أول أهدافه الأوروبية في مسيرته مع الفريق الكاتالوني، الذي انضم لصفوفه في يناير (كانون الثاني) الماضي.
وأضاف النجم الكرواتي إيفان راكيتيش الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 28، مسجلاً الهدف رقم 600 في تاريخ الفريق الإسباني بدوري الأبطال.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما قلص هاري كين الفارق، بتسجيله الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 52، لكن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أعاد فارق الهدفين بتسجيله الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 56.
وأضاف إيريك لاميلا الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 66 ليشعل كل شموع الإثارة في اللقاء، غير أن ميسي أطلق رصاصة الرحمة على آمال الفريق اللندني في التعادل، بعدما أحرز الهدف الرابع لبرشلونة وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، مسجلا هدفه الخامس في مسيرته بالمسابقة هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى