برشلونة يفشل في استعادة صدارة الدوري الإسباني بتعادل جديد أمام فالنسيا.. فيديو

نشوان نيوز - وكالات

برشلونة يفشل في استعادة صدارة الدوري الإسباني بتعادل جديد أمام فالنسيا.


واصل برشلونة مسلسل إهدار النقاط في الليغا للمباراة الرابعة على التوالي بعد أن عاد بتعادل إيجابي بهدف لمثله من عقر دار مضيفه فالنسيا، مساء الأحد، في ختام الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وعلى ملعب المستايا كان أصحاب الضيافة هم السباقون في افتتاح باب التسجيل مبكرا ومنذ الدقيقة الثانية بقدم الأرجنتيني إيزيكيل جاراي بعد أن تابع كرة داخل منطقة الجزاء بقدمه داخل الشباك الخالية.
إلا أن البرسا عاد للقاء بهدف حمل النكهة الأرجنتيني أيضا بقدم النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 23 بتسديدة أرضية مرت على يسار الحارس البرازيلي نيتو.
وحسب وكالة إفي الإسبانية، رفع ‘ليو’ رصيده من الأهداف هذا الموسم لـ6 ليحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين خلف الأوروجوائي كريستيانو ستواني (8 أهداف)، والبرتغالي أندريه سيلفا (7 أهداف).
وبهذه النتيجة، يفشل البلاوغرانا في تحقيق الانتصار للمباراة الرابعة على التوالي، 3 تعادلات وخسارة، ليواصل الفريق مسلسل نظيف النقاط.
وأهدى حامل اللقب صدارة المسابقة لإشبيلية (16 نقاط)، الذي فاز على سيلتا فيغو (2-1)، بعد أن اصبح رصيده 15 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على أتلتيكو مدريد.
في المقابل، فشل “الخفافيش” في تحقيق أي انتصار على ملعبهم منذ بداية المسابقة مكتفيا بالفوز الوحيد الذي حققه في الجولة الماضية خارج قواعده على ريال سوسييداد.
وأصبح رصيد فالنسيا 9 نقاط في المرتبة الـ14.

نشوان نيوز