[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

الفرنسي غريزمان يرشح 3 لاعبين للكرة الذهبية

الفرنسي غريزمان يرشح 3 لاعبين للكرة الذهبية.


قال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إنه كان يشير إلى العام الحالي فقط وليس إلى إجمالي مسيرته حين صرح قبل أيام أنه يجلس على نفس الطاولة التي يجلس عليها كل من رونالدو وميسي.
وحسب وكالة "إفي" الإسبانية، صرح غريزمان في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة فرانس فوتبول غداة الإعلان عن الـ30 مرشحاً للفوز بالكرة الذهبية: "لقد فزت هذا العام بكأس السوبر الأوروبي والدوري الأوروبي والمونديال.. لذلك استخدمت تشبيه طاولة ميسي ورونالدو، واعتقد أن ذلك ممكن في عام".
وأقر لاعب أتلتيكو مدريد، الذي لاقى انتقادات لاذعة بعد مقارنة نفسه سابقاً مع كريستيانو وميسي، وبخاصة من مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، بأنه كان يتعين عليه أن يوضح أنه يشير فقط إلى عام 2018.
وقال اللاعب الفرنسي: "لا أقارن مسيرتي بمسيرتيهما.. إنهما أسطورتان حقيقيتان.. هما هنا كل عام، لا يتعبان أبداً، يسجل كل منهما 50 هدفاً، يفوزان ببطولات، وبكرات ذهبية ويعودان".
ومع ذلك اعتبر غريزمان أن "الكرة الذهبية يستحق الفوز بها هذا العام فرنسي، لأنه يجب أن يكون في أفضل فريق في العالم أفضل لاعب في العالم".
وقال لاعب أتلتيكو مدريد: "بالنسبة لي سيكون الفوز بالكرة الذهبية حلماً.. تاريخياً هي الأهم.. أود أن يكون الفائز بها فرنسي، سواء هو أو كليان مبابي أو رافائيل فاران أو نغولو كانتي"، كما أشار إلى أن موسم لاعب برشلونة صامويل أومتيني "كان رائعاً".

زر الذهاب إلى الأعلى