معين عبدالملك بعد آداء اليمين الدستورية: الملف الاقتصادي أولاً

نشوان نيوز - الرياض

معين عبدالملك بعد آداء اليمين الدستورية يقول في أول تصريح له إن الملف الاقتصادي من أولويات مهامه.


في أول تصريح له بعد آداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدربه منصور هادي، تعهد رئيس الحكومة اليمنية الجديد معين عبدالملك بالتركيز على الملف الاقتصادي في اليمن.
جاء ذلك في تغريدة على حسابه في تويتر تابعها نشوان نيوز، حيث “أديت اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، رئيساً لمجلس الوزراء”.
وأضاف “سأعمل جاهداً على ترجمة توجيهات فخامته (هادي) للتغلب على التحديات الطارئة وسنضع نصب أعيننا التركيز على الملف الاقتصادي والخدمي والإنساني فضلا عن المهام والواجبات الأخرى المناطة بالحكومة”.
وكان معين عبدالملك أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي ونقلت عنه وكالة سبأ، قوله “سنبذل قصار جهودنا مستلهمين توجهاتنا وأولويات مهامنا من توجيهات فخامة الرئيس الرامية إلى بحث كل الوسائل والسبل لتجاوز تحديات واقع بلدنا الراهن والانطلاق معاً صوب البناء والاستقرار والإعمار والتنمية بتعاون ودعم الأشقاء والأصدقاء وفي المقدمة دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية”.
من جانبه، أكد الرئيس هادي أن عبدالملك سيحظى بكافة أشكال الدعم والمساندة بما يمكنه وأعضاء الحكومة من القيام بواجباتهم لخدمة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم، وقال ” ندرك حجم الصعوبات والتحديات الراهنة المترتبة على الحرب الانقلابية الحوثية وتداعياتها الا ان ذلك لا يعفي أحداً من تحمل مسؤولياته كاملة وبحث كل السبل الممكنة لتعزيز المهام وإنجاح وتنفيذ الواجبات “. حسب تعبيره.

الرئيس هادي مع رئيس الوزراء معين عبد الملك (تويتر)

نشوان نيوز