[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

إدارة بايرن ميونخ تؤكد وحدة النادي في مواجهة الأزمة الحالية

قدم كل من رئيس نادي بايرن ميونخ، أولي هونيس، ورئيس مجلس الإدارة، كارل-هاينز رومينيغه، والمدير الرياضي، حسن صالحميدزيتش مؤتمراً صحافياً مشتركا اليوم الجمعة، ليؤكدوا على وحدة النادي في مواجهة الأزمة الحالية، في الوقت الذي شنوا فيه هجوماً ضد الأصوات الناقدة للنادي البافاري.

وقال رومينيغه: "ثلاثتنا متفقون على أننا لن نقبل بهذا الأسلوب بعد الآن، ما شهدناه هو تصفية حسابات مع لاعبين بعينهم"، في إشارة للانتقادات التي طالت اللاعبين الدوليين بالبايرن عقب هزيمة ألمانيا أمام هولندا بثلاثية نظيفة السبت الماضي، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ودفاعاً عن حارس مرمى بايرن والمنتخب مانويل نوير، الذي تعرض لانتقادات شديدة بسبب خطأ ارتكبه في مواجهة هولندا، أكد رومينيغه: "لا أجد الكلمات للتعليق على الأمور التي قرأتها بشأن مانويل نوير، حصل على جائزة القفاز الذهبي أربع مرات، ما حققه في كرة القدم غير قابل للنقاش".

كما دافع رئيس مجلس إدارة البايرن عن المدافعين جيروم بواتينغ وماتس هوملز اللذين قيل عنهما أنهما يلعبان "كرة قدم للعجائز".

وقال رومينيغه: "اليوم هو يوم هام لبايرن، لأننا نريد أن نقول للجميع إننا لن نقبل بهذا بعد الآن.. سنحمي لاعبينا ومدربنا ونادينا".

وأضاف: "إننا لا نحمل وسائل الإعلام المسؤولية عن الأزمة، من يلعب بشكل سيء عليه أن يتقبل الانتقادات، لكننا نطالب بمعلومات موضوعية".

زر الذهاب إلى الأعلى