[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

المجلس الانتقالي الجنوبي يفتتح مقر الجمعية في عدن بحضور الزبيدي

المجلس الانتقالي الجنوبي يفتتح مقر الجمعية في عدن بحضور عيدروس الزُبيدي واللواء احمد سعيد بن بريك.


افتتح رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن عيدروس الزُبيدي اليوم الأربعاء، في عدن مقر الجمعية الوطنية للمجلس، وقال إن دعوة المجلس للحوار مع جميع المكونات السياسية الجنوبية تنطلق من إيمانه أن الوطن يتسع للجميع.
وأوضح موقع المجلس أن الافتتاح رئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد سعيد بن بريك، والأمين العام للمجلس الأستاذ أحمد حامد لملس، وبحضور عدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس، والجمعية الوطنية .
وفي كلمة له، اشاد الزبيدي بما وصفه "الجهود الواضحة التي بذلت لهذا الإنجاز، وفي تأسيس الجمعية على أسس علمية وعملية ووفق البرنامج السياسي للمجلس الانتقالي الحامل السياسي لقضية شعب الجنوب".

وقال:«نحن منذ بداية اليوم الأول لتأسيس المجلس والجمعية، حرصنا على أن تكون هذه المؤسسات الوطنية وغيرها من المؤسسات الجنوبية الأخرى، هي الصورة المُثلى التي تمثل تطلعات شعبنا وتعكس عملنا السياسي في الداخل والخارج».

وتابع «أن مانلمسه اليوم هو ثمرة من ثمرات تراكمات نضالات شعبنا الجنوبي منذ 1994م إلى الآن والعمل السياسي في المراحل السابقة التي عملنا فيها في ظروف هي أصعب من هذه الظروف التي نمر بها اليوم، ونخطو فيها هذه الخطوة الجديدة نحو مرحلة قادمة».

وشدد الزُبيدي على أهمية العمل بوتيرة عالية وتحسين أداء جميع الدوائر والأقسام، والعمل بين أوساط المجتمع بمايحقق التمكين السياسي الحقيقي على أرض الواقع. وذكر أن دعوة المجلس للحوار مع جميع المكونات السياسية الجنوبية الأخرى، تنطلق من إيمانه بأن الوطن يتسع للجميع لتحقيق تطلعات شعبنا.

من جانبه رحب رئيس الجمعية الوطنية، اللواء أحمد سعيد بن بريك بالحاضرين، متعهداً بأن تكون الجمعية عند حسن ظن الجميع، من خلال تطوير عملها وتحسين أداءها بما يخدم قضية شعب الجنوب.

وعبّر اللواء بن بريك عن "الأمل في أن يكون هذا الإنجاز، خطوة أخرى لتحقيق الهدف الذي من أجله تأسست الجمعية"، حسب المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى