[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

برشلونة يتجسس على صديق كريستيانو رونالدو

برشلونة يتجسس على صديق كريستيانو رونالدو، الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو المتألق في صفوف يوفنتوس هذا الموسم.


استعاد برشلونة بريقه في المباريات الأخيرة بعد سلسلة انتصارات رائعة في مواجهات كبيرة ضد إشبيلية وإنتر ميلان وريال مدريد في الكلاسيكو، لكنه لا يزال مصراً على تدعيم صفوفه وخاصة في خط الدفاع لتحقيق هدفه الرئيسي هذا الموسم وهو لقب دوري أبطال أوروبا.

وأرسل برشلونة مسؤول التعاقدات أرييدو برايدا إلى إيطاليا، لمراقبة الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو المتألق في صفوف يوفنتوس هذا الموسم.

وحسب موقع صحيفة العربي الجديد، برز كانسيلو في صفوف فالنسيا الإسباني، قبل انتقاله لليوفي هذا الموسم مقابل 40 مليون يورو ويعد الوجه الأبرز هذا الموسم مع السيدة العجوز بجانب مواطنه كريستيانو رونالدو ويمتاز بسرعته الكبيرة في الانطلاقات وإسهاماته الهجومية المميزة بما يتوافق مع أسلوب البرسا.

ويبدو من الصعب إقناع يوفنتوس ببيع كانسيلو، خاصة أن بطل إيطاليا يتطلع إلى نيل لقب التشامبيونز أيضا بعد ضم كريستيانو هداف البطولة التاريخي، لكن صحيفة (كوريري ديلو سبورت) الإيطالية أشارت إلى أن البرسا سيحاول إغراء منافسه بإتمام الصفقة مع التنازل عن لاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش.

ويبدو كانسيلو خيارا مميزا وأكثر تنوعا من سيرجي روبرتو الذي قد يستفيد منه البرسا في وسط الملعب، أو ربما يقرر بيعه إلى أحد أندية إنكلترا وبالتحديد مانشستر يونايتد الساعي خلفه منذ فترة طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى