[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

3 أسباب أفشلت المفاوضات بين أنطونيو كونتي وريال مدريد

3 أسباب أفشلت المفاوضات بين أنطونيو كونتي وريال مدريد، الذي كان قاب قوسين من تدريب النادي الملكي.


كشفت الصحف الإسبانية عن الأسباب التي عقدت المفاوضات بين فريق ريال مدريد الإسباني والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، والذي كان قاب قوسين من تدريب النادي "الملكي" بعد رحيل يولن لوبيتيغي الذي أقيل بعد الخسارة القاسية من برشلونة في مواجهة "الكلاسيكو" (5 – 1).

وفي هذا الإطار تحدث الرئيس السابق للنادي "الملكي"، رامون كالديرون، عن تفاصيل الصفقة التي كانت ستُعقد بين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي وفريق ريال مدريد، ولماذا انتهت بالفشل في نهاية المطاف بعد مفاوضات لأيام قبل إقالة يولن لوبيتيغي.

وقال كالديرون في مقابلة مع راديو "بي بي سي 5": "طلب كونتي عقداً لمدة ثلاث سنوات، والحضور مع خمسة أشخاص في جهازه الفني بالإضافة لتحكمه في الصفقات بدون تدخل من أحد. لكن هذا الأمر لم يوافق عليه فلورنتينو بيريز ورفضه"، حسب موقع العربي الجديد.
وأضاف كالديرون خلال حديثه وقال: "لا أعتقد أن أنطونيو كونتي هو المدرب الذي تنتظره جماهير "سانتياغو برنابيو"، هو مثل جوزيه مورينيو، مدرب يميل نحو الدفاع مع ثلاثة مدافعين ثابتين يشاركون في صناعة الهجمات المرتدة".

وتابع الرئيس السابق للنادي "الملكي" رامون كالديرون حديثه وقال: "هذا ليس ما يريده ريال مدريد، الرئيس جرب هذا مسبقاً مع جوزيه مورينيو، لم يفز النادي بلقب دوري أبطال أوروبا وترك الفريق في النهاية بطريقة سيئة".

زر الذهاب إلى الأعلى