[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

المتحدث باسم الليغا يكشف حقيقة رغبة ريال مدريد في ضم المصري محمد صلاح

المتحدث باسم الدوري الإسباني لكرة القدم، خوان فرنانديز يكشف حقيقة رغبة ريال مدريد في ضم نجم فريق ليفربول المصري محمد صلاح.


تحدث المتحدث الرسمي باسم الدوري الإسباني لكرة القدم، خوان فرنانديز، عن أنباء دخول ريال مدريد في مفاوضات مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال خوان فرنانديز في تصريحات صحفية، أمس الأحد: "ما يتردد حول رغبة الريال في ضم صلاح مجرد شائعات من وسائل الإعلام فقط، لكن لا توجد أي مفاوضات رسمية حدثت من جانب مسؤولي الناديين.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الليغا "صلاح لاعب كبير، وبالتأكيد سيكون إضافة للدوري الإسباني، وأتمنى انتقاله إلى أحد أندية البطولة".

وتداولت تقارير صحفية أنباء حول اهتمام الفريق الملكي بخدمات الفرعون محمد صلاح، الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي للعام 2017، وبجائزتي الهداف وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم (2017-2018).

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثار فيها إسم النجم صلاح مع فريق ريال مدريد، ونية الأخير في ضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة، إذ تحدثت العديد من الصحف عن رغبة الفريق الملكي تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو بمهاجم في المستوى مثل صلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى