[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

اللجنة الاقتصادية في اليمن تعلن تعليق آلية ضبط وتنظيم توريد السلع الأساسية

أعلن رئيس اللجنة الاقتصادية في اليمن حافظ معياد تعليق تطبيق آلية ضبط وتنظيم نشاط توريد وشحن السلع الاساسية إلى الموانئ اليمنية.
وقال معياد في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إنه "بناء على طلب اتحاد الغرف التجارية ولتحقيق هدف تسهيل توريد السلع الاساسية وتعزيز المخزون منها في جميع المحافظات وإعادته إلى المستوى الطبيعي".
وأضاف "تقرر تعليق تطبيق آلية ضبط وتنظيم نشاط توريد وشحن السلع الاساسية إلى الموانئ اليمنية من خلال منح الموافقات والتصاريح الصادرة من المكتب الفني للجنة الاقتصادية وذلك إلى أجل غير مسمى".
وأكدت اللجنة الاقتصادية على استمرار تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية لتجار السلع الاساسية عبر البنك المركزي اليمني في عدن والمتمثل في خدمة المصارفة بالسعر المحدد والمعلن عنه من البنك وخدمة الاعتمادات المستندية.
وقال إنه وبحسب نتائج اجتماع رئيس الوزراء واللجنة الاقتصادية بقيادة الغرفة التجارية والتجار في كلا من عدن وحضرموت والذي عقد يوم الخميس الموافق ٨ نوفمبر ٢٠١٨م سيتم مناقشة الآلية المشار إليها أعلاه والمقرر تعليق العمل بها بموجب هذا الإعلان وتطويرها وتحديد موعد تدشين العمل بها وبما يخدم الصالح العام وذلك في ورشة العمل التي سيتم تحديد موعدها في إطار التنسيق بين اللجنة واتحاد الغرف التجارية..
ودعا معياد "جميع التجار والمهتمين عدم التردد في تقديم أي استفسار أو استيضاح إلى اللجنة أو مكتبها الفني حول هذا الموضوع" من خلال البريد الإلكتروني التالي:
[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى