حارس, حارس المنتخب المغربي يعرض قفازاته للبيع بسبب الفقر

حارس المنتخب المغربي يعرض قفازاته للبيع بسبب الفقر

حارس, حارس المنتخب المغربي يعرض قفازاته للبيع بسبب الفقر

في تدوينة على فيس بوك، عرض الحارس السابق للمنتخب المغربي عبد اللطيف العراقي قفازاته للبيع، بسبب ظروفه المالية الصعبة، الأمر الذي أثار تعاطف وغضب الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب وخارجها.
وقد يكون إعلاناً عادياً كتلك التي نراها في فيس بوك أحياناً، للإعلان عن بيع بعض المقتنيات الشخصية القديمة، لعدم الحاجة لها أو لكسب قليل من المال، لكن حين تنظر إلى الاسم فقط، والجملة اليتيمة التي اعتلت المنشور، تكتشف تفاصيل قصة مأساوية.
وحسب موقع 24، عرض الحارس الدولي السابق عبد اللطيف العراقي، الذي حرس عرين المغرب وعدد من الأندية المغربية قفازاته، للبيع من أجل كسب المال للتقليل من ظروفه المالية الصعبة، في ظل عجزه عن الحصول على وظيفة تؤمن له قوت يومه ومصاريف عائلته.
ونشر الحارس المغربي، الذي حمى عرين فريق شباب المحمدية والجيش الملكي إضافة إلى منتخب “أسود الأطلس”، صوراً لعدد من القفازات التي كانت بكل تأكيد الشاهدة على إنجازاته، وهي في العادة عزيزة على كل حارس مرمى.
وكتب العراقي في منشوره باللهجة المغربية: “للبيع مع خالص احترامي وتقديري خوكم بدون عمل”.

للبيع مع خالص احترامي وتقديري خوكم بدون عمل

Posted by Iraki Abdellatif on Sunday, November 11, 2018

وأثار إعلان الحارس المغربي السابق الكثير من تعاطف عشاق الكرة في المغرب وخارجها.
يُذكر أن عبد اللطيف العراقي انطلق في عالم المستديرة مطلع عام 1986 في صفوف فريق شباب المحمدية، وانخرط بعد ذلك في عدة أندية وطنية بالقسم الأول والثاني والهواة.
كما حمل القميص منتخب بلاده لفترات طويلة، لعب خلالها في مختلف الفئات العمرية وصولاً إلى الخط الأول للمنتخب.