[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

يواكيم لوف: ألمانيا ستصل لنهائيات يورو 2020

المدير الفني لألمانيا يواكيم لوف يقول إن منتخبه ستصل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.


صرح المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، يواكيم لوف، بأنه متأكد بقوة من وصول فريقه إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

في أعقاب قرعة البطولة، قال لوف في العاصمة الإيرلندية اليوم الأحد: "نحن على دراية بنقاط قوتنا، وسنذهب بثقة إلى التصفيات ولنا الحق في تحقيق هذا".

وأسفرت القرعة عن وضع المنتخب الألماني مع منتخبات هولندا وايرلندا الشمالية وأستونيا وبيلاروسيا (روسيا البيضاء) في المجموعة الثالثة، وسيشارك أول وثاني المجموعة في نهائيات البطولة.

وعلى عكس جولات التصفيات السابقة، رفض لوف وضع صدارة المجموعة كهدف، وذلك بعد الإحباطات التي وقعت للمانشافت في 2018.

وقال لوف: "بعد 2014 و2016، دخلنا مرحلة كان الانسجام جيداً بيننا، وعندها كان بمقدورنا أن نضع هدفا كهذا، أما الآن فنحن سنواصل البدء من أسفل ومن ثم فلا نريد أن نكون مغرورين".

وفي سياق متصل، قال مدير المنتخب، أوليفر بيرهوف، ورئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، راينهارد غريندل، إن"مشاركة المنتخب في نهائيات البطولة هو الهدف"، وقال غريندل: "بالنظر إلى هذه المجموعة فإنه يجب التأهل لا شك في هذا".

وأكد بيرهوف تطلعه إلى مقابلة هولندا من جديد، إذ كان لقاء الفريقين في دوري الأمم الأوروبي، إذ انتهى بهزيمة ألمانيا بثلاثة أهداف نظيفة في الذهاب والتعادل بهدفين لكل منهما في العودة.

زر الذهاب إلى الأعلى