[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

إيكاردي يتطلع لمواجهة رونالدو وفرملة يوفنتوس في الدوري الإيطالي

نجم إنتر ميلان إيكاردي يتطلع لمواجهة رونالدو وفرملة يوفنتوس في الدوري الإيطالي.


أكد قائد وهداف إنتر ميلان، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، أنه يتطلع لمواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما يحل فريقه ضيفاً على يوفنتوس، في افتتاح الجولة 15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وحسب وكالة فرانس برس، سيحاول إيكاردي في المواجهة الأولى بين اللاعبين في البطولة الإيطالية، قيادة إنتر ميلان إلى إلحاق الهزيمة الأولى بيوفنتوس الذي حقق بداية موسم رائعة برقم قياسي هو 40 نقطة في 14 مباراة (13 فوزاً وتعادل)، بعد أن ضم إلى صفوف أفضل لاعب في العالم 5 مرات، من ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي مقابل أكثر من 100 مليون يورو.
ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في الترتيب الحالي برصيد 29 نقطة، لكن فوزه على يوفنتوس قد يبقى الصراع على اللقب قائماً، بعد أن ابتعد فريق "السيدة العجوز" بفارق 8 نقاط عن وصيفه في الموسم الماضي نابولي بقيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي.
وفي الحالة المعاكسة، قد تشكل هزيمة إنتر ميلان في "دريبي إيطاليا" بين عملاقي الشمال، ضربة قوية لطموحاته وتمهد الطريق امام يوفنتوس نحو لقب ثامن توالياً، لاسيما أنه تخطى عقبة الفرق التي قد تشكل له مطبات على هذا الطريق، وفي مقدمها نابولي (3-1)، وميلان (2-0)، ولاتسيو (2-صفر)، وفيورنتينا (3-0)، ولم يبق سوى روما المتراجع إلى المركز 7 (20 نقطة).
وقال إيكاردي: "لعبت ضده يوفنتوس مرات عدة، لكن هذه المرة هي الأهم منذ أن جئت إلى هنا قادماً من سمبدوريا في 2013.
وأضاف ايكاردي: "لن أقبل بالتعادل، يجب أن نذهب إلى هناك دون خوف، لا استطيع الانتظار من أجل اللعب ضد كريستيانو رونالدو، سيكون من دواعي سروري أن أكون معه في المواجهة".
وتابع اللاعب الذي دافع عن ألوان انتر ميلان حتى الآن في 170 مباراة حتى الآن في "سيري أ"، سجل خلالها 108 أهداف، لكنه ليس مشكلتي، (المدافعان الهولندي)، ستيفان دي فراي، و(السلوفاكي) ميلان سكرينيار موجودان هناك".
ويخوض إيكاردي (25 عاماً) موسماً جيداً، وسجل حتى الآن 8 أهداف في الدوري و11 في جميع المسابقات، كما هي حال رونالدو مع يوفنتوس (10 أهداف في صدارة هدافي الدوري و11 في جميع المسابقات).

زر الذهاب إلى الأعلى