[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

سرقة منزل نجم باريس سان جيرمان بقيمة مليون يورو

سرقة منزل نجم باريس سان جيرمان بقيمة مليون يورو ، أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة ضد نانت ضمن الدوري الفرنسي لكرة القدم.


تعرض منزل البرازيلي تياغو سيلفا للسرقة مساء أمس السبت، أثناء مشاركته مع فريقه باريس سان جرمان في مباراة ضد نانت ضمن الدوري الفرنسي لكرة القدم، بحسب ما أفاد مصدر في الشرطة.

وأوضح المصدر أن قيمة المسروقات تقدر بمئات الآلاف من اليورو، وأن الأجهزة المختصة لاسيما الشرطة القضائية، تتولى التحقيق بالحادث.

وحسب فرانس برس، نشرت صحيفة "ليكيب" الرياضية أن قيمة المسروقات "تقدر بمليون يورو"، مشيرة إلى أنه تم الإبلاغ عن تعرض منزل قلب الدفاع البالغ 34 عاماً للسرقة، بعد مشاركته بفوز فريقه على ضيفه نانت 1-صفر في الجولة الـ19 من الدوري.

وأوضحت أن اللص أو اللصوص "دخلوا عبر السقف" إلى منزل قائد الفريق في الدائرة السادسة عشرة الراقية في العاصمة الفرنسية، مشيرة إلى أن المنزل يقع في حي "يقطنه العديد من الشخصيات".

وعلى رغم أن النادي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية اعتمد إجراءات أمنية وأجهزة حماية في منازل لاعبيه، الا أنها المرة الثانية خلال أقل من شهر يتعرض منزل أحدهم للسرقة.

وتعرض منزل المهاجم الكاميروني للفريق إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ لسرقة محتويات تقدر قيمتها بـ600 ألف يورو، أثناء مشاركته في مباراة فريقه ضد ليفربول الإنجليزي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في 28 نوفمبر (تشرين الثاني)، بحسب ما أفاد مصدر في الشرطة الشهر الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى