[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

محمد صلاح ضمن قائمة أفضل 10 نجوم في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح ضمن قائمة أفضل 10 نجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في عام 2018.


اختير النجم العربي المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول، كأحد أفضل 10 نجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في عام 2018، بعدما قدم أداءً رائعاً مع الريدز في الموسم الماضي، وتابع التألق معهم منذ انطلاق الموسم الحالي.

واعتبرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح يستحق أن يكون أحد 10 نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز في عام 2018، لأن أرقامه مع ليفربول تدل على استحقاقه اللقب، حيث سجل 15 هدفاً في 15 مباراة بالقسم الثاني في "البريميرليغ" الموسم الماضي، ليصل بعدها إلى 32 هدفاً مكنته من الفوز بجائزة هداف الدوري المحلي.

وأشارت الشبكة أن صلاح قدم الكثير من المباريات التي لا تُنسى في عام 2018، أبرزها تلك التي فاز فيها ليفربول على مانشستر سيتي في ملعب "آنفيلد"، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف حين سجل هدفاً من منتصف الملعب، بينما يعد اللقاء الذي لعبه ضد واتفورد أحد أفضل المواجهات التي خاضها النجم المصري منذ قدومه إلى الريدز من روما، حيث سجل 4 أهداف كاملة وصنع هدفاً آخر.

ونوهت الشبكة إلى الإصابة التي تعرض لها المصري على يد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جرى في الموسم الماضي في العاصمة الأوكرانية كييف، وأُجبر على الخروج من اللقاء، ما شكل انتكاسة مؤقتة لمحمد صلاح.

واختتمت الشبكة التي خصت صلاح بالذكر فقط، بأن النجم المصري أنهى عام 2018، بشكل مثالي للغاية، بعدما قاد ليفربول إلى دور (16) في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل هدف التأهل في شباك روما بالمرحلة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في المسابقة القارية، وعودته إلى تسجيل 3 أهداف في شباك بورنموث في البطولة المحلية، حيث يتنافس مع الغاني بيير إيميريك أوباميانغ (12 هدفاً) على لقب هداف الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ يمتلك مهاجم الريدز 11 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى