[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

طلاب الدراسات العليا اليمنيين في السعودية يناشدون وزير خارجية المملكة "العساف" استكمال إجراءات قبولهم

ناشد طلاب الدراسات العليا اليمنيين، اليوم الأحد، وزير خارجية المملكة الدكتور إبراهيم العساف التكرم باستكمال إجراءات قبولهم في الجامعات السعودية، بعد إيقاف ملفاتهم في الوزارة لأسباب غير معروفة منذ عامين، رغم حصولهم على جميع الموافقات من الجامعات ووزراتي التعليم والداخلية.

 

وفيما يلي نشوان نيوز يُعيد نشر نص الرسالة:

 

بسم الله الرحمن الرحيم
معالي الدكتور إبراهيم العساف وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: أما بعد:
نهنئكم على الثقة الملكية الكريمة بتعيينكم وزيرا للخارجية في حكومة خادم الحرمين الشريفين، متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح في قيادة وزارة الخارجية. ونود - نحن الطلاب اليمنيين المقبولين للدراسات العليا (ماجستير- دكتوراه) في مختلف الجامعات السعودية – التكرم بالنظر في قضية استكمال إجراءات قبولنا؛ حيث أن ملفاتنا موقوفة في وزارة الخارجية منذ أكثر من عامين. ولا نعرف سبب ذلك، مع أننا حصلنا على موافقة الجامعات ووزارة التعليم ووزارة الداخلية، ولم يبقى سوى موافقة الخارجية.
نأمل التكرم بتدخلكم يا معالي الوزير لتحريك الملف، ومنحنا الموافقة لنتمكن من استئناف دراستنا في أقرب، حيث لم نتمكن من ذلك في بلدنا نظراً لما تمر به اليمن من حرب شاملة عطلت الجامعات اليمنية وحرمتنا من مواصلة الدراسات العليا فيها.
وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.
أبناؤكم طلاب الدراسات العليا المقبولون في الجامعات السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى