قوات المنطقة العسكرية الأولى في حضرموت تضبط إرهابيين في القطن

نشوان نيوز - سيئون   

قوات المنطقة العسكرية الأولى في حضرموت تضبط إرهابيين في القطن

قوات المنطقة العسكرية الأولى في حضرموت تضبط إرهابيين في القطن، اتخذوا من إحدى المنازل ورشة لصناعة المتفجرات وتفخيخ السيارات.


أعلنت المنطقة العسكرية الأولى في محافظة حضرموت شرقي الين تمكن قوة مشتركة من قوات التحالف العربي ووحدات عسكرية تابعة لها، الإثنين، من مداهمة أحد البيوت المشبوهة في منطقة منخر بمديرية القطن.

وذكرت المنطقة العسكرية في بيان لها أن العملية أدت الى ضبط خمسة من أخطر العناصر الارهابية والتي كانت تتخذ من البيت ورشة لصناعة المتفجرات وتفخيخ السيارات وغرفة عمليات لإدارة أعمالهم الاجرامية على مستوى محافظة حضرموت.

وحسب البيان فإنه تم ضبط سيارة مفخخة وعدد من العبوات الناسفة الجاهزة للتفجير ومجموعة من الأسلحة وعدد كبير من البطائق المزورة وأجهزة اتصالات داخلية.

وفي اتصال هاتفي مع بقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن “صالح محمد طيمس، اطلع وكيل محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العلي على تفاصيل العملية.
وأوضح بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، أن العملية نفذها رجال الوحدات العسكرية والأمنية في منطقة منخر بمديرية القطن واستهدفت التصدي للعناصر الإرهابية والخارجة عن النظام والقانون التي تحاول اقلاق حالة الأمن وسكينة المواطنين.
وحث وكيل أول حضرموت على مضاعفة الجهود والتحلى باليقظة الدائمة لتنفيذ كافة المهام التي تسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على سلامة المواطنين واستتباب سكينتهم معبرا عن تقديره لكل التضحيات التي قدمها أبطال الوحدات العسكرية والأمنية وكذا تعاون المواطنين.

بدوره، أعرب قائد المنطقة العسكرية الأولى عن الشكر لوكيل أول حضرموت على اتصاله ومتابعته المستمرة للنجاحات التي يحققها أبطال منتسبي الوحدات العسكرية بالمنطقة، مشيرا إلى أنهم سيظلون على الدوام أمناء في تأدية مهامهم وأنهم لن يفرطوا في أمن وادي وصحراء حضرموت.

قوات المنطقة العسكرية الأولى في حضرموت تضبط إرهابيين في القطن

قوات المنطقة العسكرية الأولى في حضرموت تضبط إرهابيين في القطن (وكالات)