الخطوط الجوية اليمنية تنظم ندوة عن الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة

نشوان نيوز

الخطوط الجوية اليمنية تنظم ندوة عن الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نظم الاتحاد الدولي لعمال النقل ItF ونقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، في عدن ندوة توعوية بعنوان الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة.
وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، فإن الندوة برعاية رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن احمد مسعود العلواني، وببحضور نائب المدير العام لشؤون المالية بالخطوط الجوية اليمنية عادل العطاس ومدير إدارة منطقة عدن عبدالله صالح الشاعري ومدير المحطة للخدمات الارضية بعدن ايهاب عبدالقادر.

وفي الافتتاح , اكد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن احمد مسعود العلواني الاهمية التي تكتسبها اقامة مثل هذه الندوة في ظل الازمة التي تمر بها البلاد، لتعزيز روح الانتماء والولاء الوظيفي في مجمل الانشطة، مشددا بان حماية حقوق وواجبات العاملين من الاولويات الاساسية التي لا تهاون فيها.
وأشار الكابتن العلواني، الى ضرورة تكاثف الجهود وتحمل المسؤولية بكل اقتدار لتأدية المهام المناطة اتجاه عمل الخطوط الجوية اليمنية بكل اخلاص وتفاني لما فيه الخير ويحقق المصلحة العامة للجميع، لافتا إلى أن الخطوط الجوية اليمنية لعبت دورا هاما في مختلف المراحل واستطاعت ان تقدم خدمات جلية وان تتخطى الصعاب التي رافقت السنوات الماضية وتحل السلبيات وتعيد تنظيم الهيكل الاداري وتحقق انجازات ملموسة تحسب لرصيد الشركة.
وقال رئيس مجلس إلادارة، بالنسبة للولاء الوظيفي يوجد كادر مخلص وفي يسهم في تفعيل العمل بالشركة، داعيا كافة العاملين بالإدارات والاقسام العمل بروح الفريق الواحد ونشر ثقافة الولاء والاخلاص والتفاني في تادية عملهم من اجل استمرارية وتيرة العمل وتطويره، كونه يمثل مقياس النجاح الاساسي التي تعتمد عليه الخطوط الجوية اليمنية.

من جانبها استعرضت رئيس نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية اروى هادي الهدف من الندوة الارتقاء بالعمل والتعامل الوظيفي للعاملين بالخطوط الجوية اليمنية لمعالجة بعض الاشكاليات التي واجهت سير العمل خاصة خلال هذه المرحلة التي تمر بها البلاد.
وناقشت الندوة بحضور عدد النقابيين والمواظفين بالخطوط الجوية اليمنية بصنعاء وعدن، ورقة عمل مقدمة من الدكتور صالح الكلييى تناول فيها مفهوم الولاء وانواعه واهميته للارتقاء بالعمل الاستراتيجيات المعتمدة لاستمرار العمل ونجاحه.

نشوان نيوز